عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة لمواجهة رويال أنتويرب في دوري الأبطال

فريق برشلونة
فريق برشلونة

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، عن التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة نظيره رويال أنتويرب البلجيكي، والذي يقام في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "مونتجويك" بإسبانيا، فى مستهل مشاركة الفريق الكتالوني بمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2023-24، وذلك بالجولة الأولى من دور المجموعات.

تشكيل برشلونة لمواجهة رويال أنتويرب 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: جواو كانسيلو، كوندي، كريستنسن، بالدي.

الوسط: جافي، دي يونج، جوندوجان.

الهجوم: رافينيا، جواو فيليكس، ليفاندوفسكي.

تصريحات تشافي قبل المباراة 

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن آماله في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في بداية المشوار ببطولة دوري أبطال أوروبا، مشيرًا أن فريقه ينافس على اللقب هذا الموسم.

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة نظيره أنتويرب البلجيكي في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "مونتجويك"، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال الإسباني تشافي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة، "نحن جاهزون للمنافسة، وحان الوقت أن نتخذ خطوة للإمام في دوري أبطال أوروبا، نحن الآن بحالة جيدة من حيث الشكل واللعب، لقد بدأت جودتنا تظهر بعد الحفاظ على الاستمرارية".

وأكمل تشافي، "اللاعبون متحمسون لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا، لكن يجب الحفاظ على اللاعبين وعلى مستوانا، لكن هدفنا هو التأهل من دور المجموعات ثم بعد ذلك نتحدث عن التأهل لنهائي البطولة".

وقد أشاد المدير الفني لنادي برشلونة بمستوى فريقه الموسم الماضي، قائلًا، "لعبنا بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية، وحققنا نتائج إيجابية لكنها لم تك كافية بالنسبة لنا، أما الآن لدينا فريق قوي قادر على المنافسة على البطولة، وعلينا إثبات ذلك".

واختتم تشافي، "لقد حان الوقت لعودة لقب دوري أبطال أوروبا إلى خزائن برشلونة منذ موسم 2015، أريد تحقيق اللقب هذا الموسم".

تابع موقع تحيا مصر علي