عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني ينعي والدة دينا الشربيني: ذهبت إلى دار الحق

تامر حسني - دينا
تامر حسني - دينا الشربيني

حرص الفنان تامر حسني على نعي والدة الفنانة دينا الشربيني، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر حسني عبر إنستجرام

وكتب تامر حسني خلال خاصية استوري: توفت إلى رحمة الله والدة الزميلة الفنانة دينا الشربيني.. الله يرحمها ويحسن إليها.. ذهبت إلى دار الحق، ربنا يصبرك يا دينا راحوا عند الحنان الكبير.. اسألكم الدعاء بالرحمة والفاتحة.

وفاة والدة دينا الشربيني

وكانت قد أعلنت الفنانة دينا الشربيني وفاة والدتها، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت دينا الشربيني: السيدة ليلى السيد والدة دينا الشربينى فى ذمة الله، لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون.

تامر حسني يدعم دينا الشربيني في محنتها

وسبق وأن، حرص الفنان تامر حسني على مواساة الفنانة دينا الشربيني بعد إعلانه عن شدة فقدانها لوالدها، حيث وده لها رسالة دعم مشيرا إلى أن والدها في مكان أفضل من الذي نعيش به.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري": “الله يرحمه ويحسن إليه ويرفع من مقامه يادينا، بابا راح عند الحق وإحنا هنا اللي في الباطل، هو راح عن الرحمة كلها وإحنا اللي في الشقاء يعني متخافيش عليه، نسألكم الدعاء له بالرحمة والفاتحة”، وردت دينا الشربيني عليه، قائلة: شكرا ياتامر اوي بجد، اللهم أمين يارب ارحمه واغفرله.

أعمال تامر حسني 

جدير بالذكر، أنه يعرض للفنان تامر حسني فيلم تاج وتدور أحداث فيلم "تاج" حول تامر حسنى الذى يمتلك قوة خارقة خاصة به، ويتميز بسرعة كبيرة، ويحاول استخدام قوته فى مساعدة الناس، لكن تلك القوة توقعه فى عدد من المشاكل، ويقابل خلال الأحداث دينا الشربيني التي يقع في حبها ويتفقان على الزواج، وسط العديد من المفارقات الدرامية والكوميدية، وذلك مع ظهور التيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون.

يشارك في بطولة فيلم "تاج" تامر حسنى، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وظهور خاص للتيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي