عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شك في سلوكها وقتلها.. لحظة الحكم على قاتل ابنته في الفيوم|فيديو

الاب المتهم
الاب المتهم

قررت محكمة جنايات الفيوم بالدائرة السابعة، حبس ربيع شعبان على عباس المتهم بتعذيب نجلته سارة 22 سنة حتى الموت لشكه في سلوكها، 15 سنة مع الشغل والنفاذ.

تحيا مصر

محاكمة قاتل ابنته في الفيوم

وكانت محكمة الجنايات في جلستها السابقة يوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر 2023 والتي عقدت برئاسة المستشار إيهاب جمال وعضوية المستشارين وائل محمد وطه حسن والي، وأمانة سر محمد عبد الحسيب، قررت تأجيل القضية بعد أن تعذر إحضار المتهمين من محبسهم.

وتعود بداية الواقعة إلى شهر فبراير 2022، عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة أطسا، بوصول فتاة إلى المستشفى تدعى سارة22 سنة متوفية وعلى جسدها آثر تعذيب.

واقعة مقتل فتاة الفيوم

وتبين من تحريات مباحث الفيوم أن الفتاة توفيت نتيجة تعذيب والدها الذي يعمل فكهاني لها والذي استمر 10 أيام داخل حجرة أغلقها عليها، بسبب شراء هاتف دون علمه ما دفعه للشك في سلوكها واتهامها أنها على علاقة بشاب ليبدأ في وصلة تعذيبها بالكهرباء والضرب.

كما أكد الأهالي من الجيران أن الأب وراء ارتكاب الحادث، حيث كان الجيران يسمعون صرخاتها من كثرة تعذيب وضرب والدها لها والذى يعمل فكهانى، لكنهم لم يتمكنون من إغاثتها لإغلاقه الباب عليها.
سبب قيام الأب بتعذيب نجلته.

تفاصيل مقتل فتاة الفيوم

وبتحقيقات النيابة اعترف الأب بجريمته في الفيوم، حيث كشف أنه حبس نجلته في غرفة وظل يعذبها بعدما اشترت هاتف دون علمه وشك في سلوكها، واستمرت وصلة التعذيب أكثر من أسبوع بين تعدى بالضرب المبرح وصعق بالكهرباء، قبل أن يدخل عليها غرفتها في اليوم العاشر ويجدها في حالة إغماء ليصطحبها إلى المستشفى التي أخبرته أنها متوفيه ولم يقصد قتلها.

وقررت النيابة العامة حبس الأب المتهم في واقعة فتاة الفيوم وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان الفتاة والذي أكد أنها توفيت نتيجة التعذيب، ثم أحيل إلى محكة جنايات الفيوم، التي قررت في جلستها السابقة تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم لتعذر حضور المتهم من محبسه.

تابع موقع تحيا مصر علي