عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي عاشور يفاجئ جمهوره بأعمال جديدة في حفله القادم أحلى بداية

رامي عاشور _ أرشيفية
رامي عاشور _ أرشيفية

يستعد المطرب ولاعب الأسكواش رامي عاشور لحفله القادم والمقرر إقامته يوم الجمعة القادمة الموافق 29 سبتمبر، في ساقية الصاوي بقاعة المحكمة في تمام الساعة الثامنة مساءً، ومن المقرر أن يفاجئ الجمهور بأجدد أعماله الغنائية خلال الحفل.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل رامي عاشور أحلى بداية

رامي عاشور لأول مرة في ساقية الصاوي بعد حفل نيويورك ورومانيا

أعلن المطرب رامي عاشور عن حفله الجديد والذي يحمل اسم أحلى بداية ولأول مرة سيحيي الحفل في ساقية الصاوي، وجاء ذلك بعد النجاحات التي حققتها حفلاتها في نيويورك ورومانيا، كما وعد الجمهور بتقديم أعمال جديدة لأول مرة خلال الحفل القادم، وأشار إلى أنه سيشارك أيضًا جمهوره الغناء على الأستدج ووعدهم بأن من يمتلك صوت عذب سيغني معه بالحفل.

ونشر رامي عاشور بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الإنستجرام وقال: متحمس انى هكون معاكم فى ساقية الصاوى يوم 29 سبتمبر ونغنى كتير مع بعض.

رامي عاشور ضيف برنامج أجمد 7 على راديو نجوم إف إم

يحل رامي عاشور ضيف علي برنامج أجمد 7 على راديو نجوم إف إم، مع الإعلامية جيهان عبدالله يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً، ليكشف عن تفاصيل حفل القادم وعن أجدد أعمال الغنائية.

آخر أعمال رامي عاشور الغنائية

تعد أغنية توكسيك أجدد أعمال رامي عاشور، وقد طرحها عبر قناته السمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب وهي من كلماته وألحانه، توزيع أندرو منير وإنتاج Nj music، وقد حققت أعلى نسب مشاهدة ونالت إعجاب الجمهور وتفاعل معها.

وتقول كلماتها: 
شفت منك كثير شفت فصيلتك ‏
معروفة ‏مش سالكة شخصية ‏توكسيك 
‏بتشوق كل الناس ‏فـ بيبقوا ملكك 
بتحاولي مع مين لا أنا بعدك
‏شوفت منك كثير فاهم طريقتك 
دكتورة في التحوير ‏طريقة توكسيك
ضحايا طوابير مجروحة منك 
جالك بقى الكبير أيوه أنا بُعدك
‏ ‏عدينا
ورمينا الناس اللي ‏بتأذينا 
وبقينا الأكبر وبقوا زينة
عالم سكة.

تابع موقع تحيا مصر علي