عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول القادمة بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول وويست هام يونايتد، يرتفع عنها أسهم البحث العالمية “ جوجل”، حيث منتظر أن يلتقي ليفربول، أمام نظيره ويست هام، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2023\2024.

موعد مباراة ليفربول القادمة 

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ويست هام يونايتد، ستنطلق في تمام الرابعة عصر غد الأحد الموافق 24 من سبتمبر الجاري، على ملعب أنفيلد معقل فريق الريدز.

ويطمح الريدز لتحقيق الفوز الخامس على التوالي في البريميرليج، حيث يملك الفريق المحترق ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، 13 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد.

تشكيل ليفربول الرسمي للمباراة جاء كالتالي:

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جو جوميز، كوانساه، جويل ماتيب، آندي روبرتسون.

خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، واتارو إندو، كورتيس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، ديوجو جوتا.

أرقام محمد صلاح

وخاض محمد صلاح أولى مبارياته في الدوري الأوروبي عام 2012 بقميص بازل السويسري، حيث شارك في 14 لقاء، استطاع تسجيل هدفين وصنع 5 آخرين، وتعد هذه المشاركة هي الأنجح لمحمد صلاح خلال مسيرته على المستوى الفردي في الدوري الأوروبي.

وبالإجمال، شارك محمد صلاح في 28 مباراة في بطولة الدوري الأوروبي، حيث ساهم في 12 هدفا، فقد سجل 5 أهداف وصنع 7 آخرين.

أما على مستوى الدوريات الأوروبية أجمع، لعب محمد صلاح 68 مباراة، لكنه غاب عن لقاء وحيد وهو أمام برشلونة الإسباني في مباراة "الريمونتادا" الشهيرة، فيي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2019.

كلوب يسعى لحصد اللقب

وتحدث الألماني يورجن كلوب في تصريحاته عبر شبكة "TNT SPORT"، قائلًا، "طموحات ليفربول؟ نحن لا نحتاج إلى تحفيز من أجل بذل مجهود أكثر، نحن نعلم مرادنا وهدفنا الوصول إلى المباراة النهائية".

وأكمل كلوب، "ما تعلمته في كرة القدم أنه يجب احترام جمبيع الفرق المنافسة، أينما تشارك سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، جميع المباريات في البطولات القارية صعبة".

وتابع الألماني، "نحن هنا على أرضهم ستكون المباراة صعبة علينا، لكن عندما سيأتون في أرضنا "أنفيلد" سيكون اللقاء صعب عليهم، لذلك علينا الاستعداد للمباراة بشكل جيد".

أضاف، "نحن نريد التواجد في النهائي بكل تأكيد وهناك الكثير يسعى لذلك، وسنواجه الفرق كثيرة جيدة خلال مشوارنا، لذلك ليس لدي فكرة عن إذا كان ذلك ممكنًا أم لا".

تابع موقع تحيا مصر علي