عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. انطلاق عرض أولى حلقات مسلسل الفريدو بطولة إلهام شاهين

إلهام شاهين وأحمد
إلهام شاهين وأحمد فهمي _ أرشيفية

ينطلق عرض الحلقة الأولى من قصة الفريدو، عن 55 مشكلة حب عن كتاب للدكتور مصطفى محمود غدًا الأحد الموافق 24 سبتمبر على شاشة قنوات ON دراما وON  TV.

تحيا مصر يرصد موعد عرض أولى حلقات حكاية ألفريدو. 

مسلسل 55 مشكلة حب

يعد مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات.

أبطال حكاية الفريدو

وشارك فى تأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن سبب مشاركتها في العمل: بتحمس للموضاعات الأدبية اسم الدكتور مصطفى محمود كرجل أديب وموضوع جديد واللي اقدر اقوله للناس أنه هتشوفوا دور جديد محدش قدمه قبلي.

وتابعت: مين قال أن في قصة حب أصلًا في المسلسل هو مش في حب الوطن والأهل والديانة الحب أنواع كتير أوي مش رجل وامرأة متستعجلوش في الاستنتاجات.

تصريحات إلهام شاهين 

وأضافت: أنا دايمًا موعودة اني لما اعمل مجرد ما ينزل الأفيش تبدأ الناس تتكلم انتظروا متستعجلوش والموضوع مش هو اللي في دماغكوا.

وقال أحمد فهمي عن شخصيته في المسلسل : أنا فريد المصري، متخرج من طب بس عمري ما اشتغلت دكتور، أكيد الطب مهنة مهمة، بس أنا جريت ورا حلمي، وسافرت ودرست في أهم المدارس المتخصصة في إيطاليا، وفتحت أهم مطعم في إيطاليا وهو كان مطعم الفريدو، دلوقتي المطعم دا موجود هنا في مصر، تقدر تيجي في أي وقت.

تابع موقع تحيا مصر علي