عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطيفة: عايشة في مصر من 30 سنة.. عشت أسعد أيام حياتي فيها

لطيفة _ أرشيفية
لطيفة _ أرشيفية

كشفت الفنانة لطيفة عن مدى حبها وتعلقها بمصر عبر مداخلة هاتفية لبرنامج كلام في السياسة للإعلامي أحمد الطاهري المذع عبر شاشة إكسترا نيوز.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات لطيفة لـ كلام في السياسة. 

لطيفة: عايشة في مصر من 30 سنة.. 75% من أهلي عايشين هنا معايا

كشفت الفنانة لطيفة عن مدى تعلقها وحبها لمصر وقالت: عايشة في مصر من  30 سنة، ومعايزة أقول لكل المصريين أفتخروا ببلدكم، و75% من أهلي عايشين معايا في مصر، وأنا كبرت وأتعلمت في مصر وشعبها وإعلامها وناسها وقيادتها احتضنوني ووصلوني للي أنا فيه دلوقتي وعشت أسعد أيام حياتي في مصر.

واستكملت لطيفها حديثها عن مصر قالت: البلد دي ربنا حاميها ومحافظ عليها بناسها والإنتماء ثم الإنتماء، والقيادة السياسية في مصر سابقت الزمن وشافت اللي كتير غيرها مقدرش يشوفه من  فترة طويلة، وأهلنا وحبايبنا في تونس بيواجهوا أزمات كتيرة لانتزاع تونس في الظلام.

لطيفة: مش هنسى اللي حصل في 2011 و2012 وتعبنا وقلقنا وخوفنا على مصر

وعن تونس والأزمات التي تواجهها البلد قالت لطيفة: مش هيقدروا يخطفوا تونس لأن الشعب التونسي عنيد وواعي ومثقف، ومش هنسى اليوم اللي غنيت فيه أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، لأنه يوم مهم جدًا في حياتي ومش هنسى اللي حصل في 2011 و2012 وتعبنا وقلقنا وخوفنا على مصر.

آخر أعمال لطيفة الغنائية

طرحت الفنانة لطيفة مؤخرًا أجدد أعمالها الغنائية بعنوان ناس كتير من ألبوم طب أهو والتي تعتبر ثالث أغنية فيه، الشهر الماضي أغسطس، وهي من كلمات عصام شعبان، وألحان مصطفى ‏الشعيبي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، كما طرحت في وقت سابق أول أغنيتين من الألبوم الأولى باسم مونامور وتعاونت مع الملحن محمد يحيى، والثانية من بلدي وهي من ألحان خالد فتوح ومن كلمات كريم حكيم.

تابع موقع تحيا مصر علي