عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم رحلوا في عز شبابهم.. آخرهم أحمد عصام

أحمد عصام _ أرشيفية
أحمد عصام _ أرشيفية

أحمد عصام.. اختطف الموت خلال الفترة الماضية عدد من نجوم الوسط الفني مبكرًا قبل أن يمتنعونا بالمزيد من أعمالهم وكان آخرهم الفنان أحمد عصام.

ويرصدهم تحيا مصر خلال السطور التالية:

سبب وفاة أحمد عصام 

كشف الفنان عادل شعبان، عن سبب وفاة الفنان الشاب أحمد عصام، أحد أعضاء فريق مسرحية «تشارلي»، مشيراَ إلى أنه تعرض لحادث سير أثناء عودته من المسرح.

ونشر «شعبان» صور تجمعه بـ أحمد عصام، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:«لا اله إلا الله ..لا حول ولا قوه إلا بالله بمزيد من الأسى والحزن أنعى وفاة الفنان الشاب أحمد عصام الذي توفي إلى رحمة الله إثر حادث أليم أثناء عودته من المسرح ليلحق بأخوه الذي توفي منذ سنوات قليلة في حادث اليم ايضا اثناء ذهابه للمسرح».

وأضاف :«أحمد كان اصغر واشطر ممثل وبطل لمسرحية عبور وانتصار.. الله يرحمك يا احمد ويرحم اخوك ويصبر قلب امكم المسكينة نوال الموظفة بالمسرح القومي للطفل انا لله وانا اليه راجعون».

أشرف مصيلحي 

توفي مساء الأحد الفنان أشرف مصيلحي بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وذلك عن عمر يناهز الـ49 عاما.

شيرين الطحان

الفنانة والمذيعة شيرين الطحان، وافتها المنية مؤخرا في 7 أبريل الماضي، عن عمر ناهز46 عاما بعد معاناة مع السرطان.

أعلن هاني درويش وفاة شقيقه النجم مصطفى درويش في 1 مايو الماضي، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب هاني درويش “البقاء لله.. توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي / مصطفى درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري باكتوبر العزاء بأذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".

جورج الراسي


رحل عن عالمنا جورج الراسي في الحادث، في سن صغيرة، وذلك عن عمر ناهز 40 عاما، إذ ولد المطرب اللبناني في 29 يناير عام 1980.

وكشفت تقارير إخبارية لبنانية عن وفاة المطرب جورج الراسي  شقيق الفنانة نادين الراسي - في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 27 أغسطس - بعد حادث سير مروع.

تابع موقع تحيا مصر علي