عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 2024

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية، يرتفع أسهم البحث عبر محركات البحث العالمية “ جوجل ”، وذلك كلما اقتربنا من موعد إقامة البطولة العالمية، التي يشارك فيها المارد الأحمر للمرة التاسعة في تاريخه، والرابعة له على التوالي.

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية، سيكون أولى مواجهات الفريق في هذه البطولة من دور ربع النهائي، ولن يشارك من الدور التمهيدي.

الأهلي سيلاقي في دور ربع النهائي، الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي. 

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية، أمام الفائز من المباراة المذكورة، سيكون مساء بون الجمعة الموافق 15 من ديسمبر المقبل.

ويتطلع الأهلي، لتسجيل مشاركة مميزة عن غيرها من المشاركات، والفوز بميدالية بلون مختلف عن البرونز، الذي سبق وأن فاز بها في 3 مرات.

ويتوسم الجمهور، في قدرة لاعبي الفريق الأحمر، على العبور من الدور ربع النهائي وكذلك نصف النهائي، والتأهل للمرة الأولى للمباراة النهائية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 

بعد رصد موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية، إليكم القنوات الناقلة لتلك المباراة: 

من المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية، غبر مجموعة قنوات ssc السعودية، والتي حصلت على حقوق بث مباريات هذه النسخة من البطولة.

بطولة كأس العالم للأندية، ستنطلق بداية من 12 من ديسمبر المقبل وتستمر حتى 22 من نفس الشهر، وتستضيفها المملكة العربية السعودية، ويشارك فيها 8 أندية، على رأسهم ( الأهلي، مانشستر سيتي، اتحاد جدة، أوكلاند سيتي، بطل ليبرتادوريس).

 

تابع موقع تحيا مصر علي