عاجل
الخميس 25 يوليو 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو القطامى لـ تحيا مصر: نواب البرلمان يزكون الرئيس السيسى بكل الحب لخوض انتخابات الرئاسة..فيديو

 النائب عمرو القطامي
النائب عمرو القطامي

قال النائب عمرو القطامي، عضو مجلس النواب، إن مجلس النواب يشهد حالة من الزخم، فكل الأعضاء جاءوا لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتأييد ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرًا إلى أن تأييد ترشح الرئيس جاء لاستكمال المشروعات التنموية.

تحيا مصر

2024.. حصاد للعديد من المشروعات

وأشار القطامي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، إلى أن 2024 ستكون مختلفة جدًا، حيث أنها ستكون حصاد للعديد من المشروعات، بما يعم بالخير والنفع على البلد، مشيرًا إلى أن الشعب المصري صبر كثيرًا ولكن عليه أن يطمئن فالمرحلة القادمة ستكون الأفضل.

قطامي يدعو للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية

ودعا عضو مجلس النواب، الشعب المصري للنزول والمشاركة في العملية الانتخابية وإبداء الرأي، مشيرًا إلى أن ما تشهده الدولة المصرية لم تشهده منذ 70 عام.

موجات الغلاء أمر طبيعي

وأوضح أن ما تشهده مصر من موجات الغلاء أمر طبيعي نتيجة للتضخم العالمي، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية بوضوح شديد دولة فقيرة ولكن الرئيس السيسي وعد بالمزيد من العمل.

شهد مجلس النواب الثلاثاء توافد أعضاء مجلس النواب على مقر المجلس، للتوقيع على نماذج تزكية المترشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤، وذلك بجانب حشود المواطنين التى انتشرت بمختلف المحافظات من أجل تحرير التوكيلات لصالح الرئيس السيسى

وشهد البهو الفرعوني بالمجلس  تواجد عدد كبير من نواب الأحزاب البرلمانية ، حيث أتاحت  الأمانة العامة لمجلس النواب منذ صباح اليوم نماذج تزكية أعضاء مجلس النواب للمترشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤، والمُعدة من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، تفعيلاً لنص المادة "١٤٢" من الدستور التي تقضي بأن يُشترط لقبول الترشح لرئاسة الجمهورية أن يُزكي المترشح (٢٠) عضواً من أعضاء مجلس النواب، والمادة (١٠٨) من اللائحة الداخلية للمجلس التي تنظم إجراءات ذلك. 

تابع موقع تحيا مصر علي