عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات الأهلي.. تعرف عليها كاملة

تحيا مصر

مواعيد مباريات الأهلي، يزداد عليها البحث من جانب جماهير المارد الأحمر، عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، وذلك مع بداية مباريات الفريق في مختلف المسابقات التي يشارك فبها، سواء في الدوري المصري، أو دوري أبطا إفريقيا. 

مواعيد مباريات الأهلي 

مواعيد مباريات الأهلي هذا الموسم، استهلها بمواجهة فريق اتحاد العاصمة، مساء يوم 15 من سبتمبر الجاري، في السوبر الإفريقي، وتلقى خسارة بنتيجة هدف دون رد.

ثاني لقاءات الأهلي هذا الموسم، كانت في بطولة الدوري وبالتحديد في الجولة الأولى، وحقق انتصارًا كبيرًا برباعي  نظيفة على حساب فريق المصري البورسعيدي. 

أما ثالث اللقاءات، فكانت في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبالتحديد في دور الـ٣٢ أمام فريق سان جورج، وتمكن من الفوز بثلاثية نظيفة، ووضع قدمًا في دور المجموعات حتى قبل أن يخوض لقاء الإياب. 

مواعيد مباريات الأهلي القادمة 

مواعيد مباريات الأهلي القادمة، سيبدأها بمواجعة فريق سان جورج، عند السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 29 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

ثاني لقاءات الأهلي، سيكون أمام فريق الإسماعيلي، في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري، وسينطلق اللقاء في تمام السابعة مساء الأحد الموافق 8 من أكتوبر المقبل.

ثالث لقاءات الأهلي في الدوري، سيخوضه أمام فريق الجونة، خارج ملعبه، لمنه سيتم تأجيله نظرًا لارتباطه بالمشاركة في بطولة دوري السوبر الإفريقي. 

موعد مباراة الأهلي في دوري السوبر الإفريقي، سيكون أمام فريق سيمبا التنزاني، وسيُقام مساء يوم 24 من أكتوبر المقبل.

في حال تأهل الأهلي، لنصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، سيتم تأجيل مباراته في الدوري أمام فريق بلدية المحلة، والمقرر إقامتها مساء يوم 29 من الشهر المقبل.

كما سيتم تأجيل مباراة الأهلي أمام فريق المقاولون العرب، والمقرر إقامتها مساء يوم 4 من نوفمبر المقبل، في حال تأهل الأحمر لنهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي