عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راحلها قدام الشغل.. تفاصيل مقتل سيدة على يد طليقها في العمرانية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة العمرانية واقعة مأساوية، بمصرع سيدة في العقد الثالث من عمرها على يد طليقها أثناء خروجها من محل عملها بأحد مصانع الملابس.

تحيا مصر

خرجت السيدة سمية.م.م،35عاما إلى عملها في أحد مصانع الملابس صباحا من أجل أن توفر قوت اليوم لطفليها اللذان تتولى تربيتهما وتنفق عليها بعدما انفصلت عن زوجها منذ عام، بسبب تركه العمل والجلوس في المنزل بعدما كان يعمل حدادا، لـ تحتدم الخلافات بينهما وتنتهي بالطلاق، لكن في ذلك اليوم لم تعد سيدة العمرانية إلى صغيريها اللذان ينتظران عودتها على أحر من الجمر حيث لفظت أنفاسها أمام عملها على يد طليقها الذي لم يتركها وشأنها منذ الطلاق.

ومنذ انفصال سيدة العمرانية عن زوجها منذ عام قررت أن تكون أبا وأما للطفلين وتشقى من أجل أن يصبحا ذات شأن كبير في يوما من الأيام، لكن الحياة لم تعطها الفرصة لتحقيق ما رسمته وكانت تشقى من أجله حيث قرر الزوج إنهاء المشوار الذي خططت له طليقته بإنهاء حياتها حيث قام بـ طعنها بسلاح أبيض كان يخفيه تحت ملابسه.

يوم شاق من العمل ينتهي بمقتل سيدة العمرانية

أنهت سيدة العمرانية عملها في نهاية اليوم كالمعتاد، وخرجت من العمل متوجهة إلى منزلها لتقابل طليقها أمام العمل الذي تحدث معها وحدثت مشادة كلامية بينهما قام على إثرها باستلال سكين من ملابسه و طعنها بها طعنة نافذة فأرداها قتيلة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات وتم نقل الضحية للمستشفى في حالة خطرة و توفيت بداخلها.

بداية الواقعة

تعود بداية الواقعة عندما تلقى كان الرائد هانى عماد رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بلاغا بمقتل سيدة علي الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتوجيه رجال الأمن إلى مكان الحادث  و بالفحص تبين وجود جثة  سيدة سميه (35عاما)  مصابة بطعنة نافذة.

وقد تبين من خلال التحريات أن طليق المجني عليها  وراء ارتكاب الجريمة حيث  انتظر حتى خروجها من المصنع الذى تعمل به وتشاجر معها  واستل سكينا من بين طيات ملابسه  وطعن به المجني عليها و حاول الهرب.

تابع موقع تحيا مصر علي