عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حافظ عن تكريمه في مهرجان المسرح العربي: بيتي الأول صاحب الفضل عليا

محمود حافظ
محمود حافظ

تم تكريم الفنان محمود حافظ مساء أمس الأربعاء عن دوره في مسلسل بالطو والذي عرض هذا العام، وتصدر التريند منذ أولى حلقاته، وأشاد به النقاد والجمهور، في مهرجان المسرح العربي، في أكاديمية الفنون المعهد العالى للفنون المسرحية.

تحيا مصر يرصد لكم تكريم محمود حافظ عن دوره في مسلسل بالطو من مهرجان المسرح العربي بأكاديمية الفنون المعهد العالى للفنون المسرحية

محمود حافظ يوجه الشكر لـ خالد جلال وأيمن الشيوي بعد تكريمه

عبر الفنان محمود حافظ عن سعادته بتكريمه من قبل مهرجان المسرح العربي الذي يعتبره بيت وأول وجهة له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وقال: "الحمدلله رب العالمين تم تكريمى بالأمس عن مسلسل بالطو في بيتى الأول صاحب الفضل عليا أكاديمية الفنون المعهد العالى للفنون المسرحية".

منشور محمود حافظ

كما وجه محمود حافظ الشكر للقائمين على الحفل، وقال: "شكرًا لكل أساتذتى شكرًا دكتور أشرف زكي شكرًا أستاذ خالد جلال شكرًا دكتور أيمن الشيوى عميد المعهد العالى للفنون المسرحية".

مهرجان المسرح العربي

ومن جانبه، كرم مهرجان المسرح العبي الذي أقيم مساء أمس الأربعاء أبطال مسلسل عملة نادرة وبالطو، وقد شارك في المهرجان 8 عروض، وضمن لجنة التحكيم للمسابقة كل من المخرج خالد جلال رئيسًا، المخرجة مريم أبو عوف، المخرجة مي ممدوح، الدكتورة عبير فوزي رئيس قسم التمثيل، والمنتج محمد مشميش، المخرج الفنان معتز التوني، المنتج أحمد الجنايني، المخرج أحمد خالد موسى، الدكتور أحمد عبدالعزيز وكيل معهد الإسكندرية، المايسترو الدكتور طارق مهران، السيناريست الدكتور حاتم حافظ، السيناريست الفنان أمين جمال.
والجدير بالذكر أن المعهد العالى للفنون المسرحية قرر إطلاق اسم الفنان أشرف زكي على هذه الدورة تقديرًا لمجمل أعماله وجهوده في الأكاديمية حين كان يتلى رئاستها سابقًا.

مسلسل بالطو

وشارك في بطولة مسلسل بالطوكل من عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندي، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، خالد الصاوي، محمد لطفي، محمود البزاوي، ومن إخراج عمر المهندس، وتدور أحداثه في إطار كوميدى.

تابع موقع تحيا مصر علي