عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعادل سلبي بين المصري وفاركو في الشوط الأول بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، أمام فاركو بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023- 2024. 

تفاصيل أحداث الشوط الأول من المباراة 

شهدت الدقيقة 10 من عمر المباراة، أرسل إلياس الجلاسي تمريرة عرضية لداخل منطقة الجزاء من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها محمد سعيد شيكا بقبضة يده.

شهدت الدقيقة 11 من عمر المباراة، مروان حمدي سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء في لأقصى يسار المرمى ولكن تصدى لها المدافع محمود البدري من على خط المرمى.

شهدت الدقيقة 15 من عمر المباراة، مروان حمدي أرسل تمريرة من على يسار منطقة الجزاء في اتجاة ميدو جابر ولكن أمسك بها الحارس محمد سعيد شيكا بثبات.

شهدت الدقيقة 27 من عمر المباراة، ميدو جابر أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب في اتجاة محمد الشامي ولكن لم يسيطر عليها الأخير لتمر لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 38 من عمر المباراة، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح المصري بسبب خطأ على عبد الله بكري ضد اللاعب مروان حمدي داخل منطقة الجزاء، مروان حمدي سدد الكرة من نقطة الجزاء على يمين الحارس محمد سعيد شيكا ولكن تصدى لها الأخير لتمر الكرة لخارج الملعب.

تشكيل المصري البورسعيدي أمام فاركو

في حراسة المرمى: عصام ثروت

خط الدفاع: عمرو السعداوي - عمرو موسي - كريم العراقي - حسين السيد

خط الوسط: محمود حماده - سمير فكري - إلياس الجلاصي

خط الهجوم: محمد الشامي - ميدو جابر - مروان حمدي

وجاء تشكيل فاركو كالتالي :

حراسة المرمى: محمد شيكا

الدفاع: جيفرسون إنكادا - عبد الله بكري - محمود البدري - عزمي غومة.

الوسط: كينجسلي سوكاري - أحمد البحراوي - محمود جهاد - رزقي حمرون.

الهجوم: عمرو وردة وسيف تيري.

تابع موقع تحيا مصر علي