عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاملة أبو ذكري: الشغل وحشني جدًا.. ومش لاقية فكرة تحمسني للرجوع

كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري

كشفت المخرجة كاملة أبو ذكري عن أسباب ابتعادها عن الإخراج في الفترة الأخيرة، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج أسرار النجوم مع إنجي علي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات كاملة أبو ذكري اليوم

وقالت كاملة أبو ذكري: بقالي سنة ونصف مستمعة بوجودي جمب حفيدي، وبقى عنده سنة و5 أشهر، وبردو  بدور على فكرة تحمسني عشان أرجع ولكن مش لاقية، والشغل وحشني جدا.

كاملة أبو ذكري ونيللي كريم

وفي المداخلة ذاتها، تحدثت كاملة أبو ذكري عن نيللي كريم، فقالت: نيللي عندها قماشة إنها تعمل حاجات كتيرة ودمها خفيف في اللايت، وعندها قبول وجمال وممكن تقدم أعمال استعراضية، وهي اللي ساعدتنا وناجحة بموهبتها وأخلاقها وحبها في شغلها وطيبتها والتواضع وإحنا نجحنا مع بعض، ونتمنى نجتمع مرة تانية قريب ولكن في السينما.

وتابعت: فيه ثقة وتفاهم بيننا ودا اتبنى على مدار سنين طويلة، وعلى المستوى الإنساني فهي من أجمل الشخصيات، ومهما قلت كلام لن يوفيها حقها وهي أم وصديقة وزوجة رائعة.

كاملة أبو ذكرى: مبحبش مصطلح سينما المرأة وبحسه عنصري

وعلى صعيد آخر، تحدثت الفنانة كاملة أبو ذكرى بـ عدد من التصريحات الهامة والمميزة خلال جلستها الحوارية في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44 أمام الفنان طارق الشناوي.

وقالت: أنا مكنتش بحب سينما المرأة وبحسه عنصري ومش عايز أعمل سينما عشان انا ست انا عايزة اقدم حاجة للمجتمع كله، والقدر خلاني اروح لقضايا كتير ليها علاقة بـ مشاكل المرأة فكنت بتضايق من المسمى ده ولحد دلوقتي مبحبش احصر اعمالي بـ انها مرأة انا عايزة اتكلم عن كله رجل ومرأة، بس طلعت سينما المرأة بتأكل عيش ولذيذة.

مسلسل بطلوع الروح

جدير بالذكر، أن أخر أعمال كاملة أبو ذكري مسلسل بطلوع الروح بطولة كلا النجوم إلهام شاهين، ومنة شلبى، وأحمد السعدنى، و محمد حاتم، إلهام شاهين، عادل كرم، والعمل تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وتصدر حديث رواد السوشيال ميديا خلال فترة عرضه في رمضان 2022، إذ احدث جدلا واسعا بين الجمهور قبل فترة عرضه بسبب القضية التي كان يناقشها العمل، وهي الفكر الداعشي وكيفية استغلالهم لضعف الإنسان لتجنيده تحت يديهم وتحريضه على الحرب وسفك الدماء باسم الدين الاسلامي.

تابع موقع تحيا مصر علي