عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقيب المعلمين: رسالتنا هي التأييد المطلق للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.. ويؤكد: علينا التكاتف لمواجهة التحديات

 خلف الزناتي نقيب
خلف الزناتي نقيب المعلمين

عقدت النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين، رئيس اتحاد المعلمين العرب، صباح اليوم، مؤتمرا بعنوان "معلمو مصر يؤيدون الرئيس عبد الفتاح السيسي الترشح لفترة رئاسية جديدة".

 نقيب المعلمين: لم نتخلف في يوم من الأيام عن نداء الوطن

وفي بداية كلمته، قال نقيب المعلمين: نحن المعلمون لم نتخلف في يوم من الأيام عن نداء الوطن، والآن دورنا جميعاً لنتكاتف ونواجه تلك التحديات، فلتشهد السماء وتقر الأرض أن المعلمين جاءوا من كل  أرجاء مصر، لدعم الرئيس السيسي، بهدف استمرار التنمية، واستكمال المشروعات القومية التي بدأها الرئيس منذ توليه المسئولية، معقبا:" فشاهدنا نهضة تنموية كبيرة، ورأينا العديد من المبادرات التي أطلقها الرئيس السيسي كمبادرة حياة كريمة ومبادرة 100 مليون صحة، وغيرها الكثير التى ساهمت بشكل كبير في تحسين حياة المواطن المصري".

نقيب المعلين: لا نستطيع حصر الانجازات التي قام بها الرئيس السيسي

وأضاف الزناتي:كما استطاع الرئيس السيسي دحر الإرهاب و القضاء عليهم، واستعاد لمصرنا الحبيبة الأمن والأمان، لذلك فهو الأقدر على قيادة الوطن المرحلة المقبلة، معقبا:"نصول ونتجول ونشاهد الانجازات التي تحققت خلال الـ10 سنوات الماضية ولا نستيطع أن نحصي مما أنجزه الرئيس".

وتابع نقيب المعلمين: رسالتنا هي التأييد المطلق للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة 2024، مضيفا: ولا يخفى على كل ذي عقل رشيد ما تمر به الدولة المصرية من تحديات، كما لا يغفل على أحد وجود المتربصين بالدولة المصرية من قوى الشر.

الزناتي: المعلمون حائط صد قوي لمواجهة الشائعات وإنارة العقول لتوعية المواطنين

واستكمل الزناتي: وهنا يبرز دور المعلمين كحملة مشاعل النور، وحائط صد قوي لمواجهة الشائعات وإنارة العقول لتوعية المواطنين، مطالبا المعلمين بحث المواطنين وتوعيتهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة حتى تخرج العملية الانتخابية بشكل يليق بالدولة المصرية.

وقال: سيادة الرئيس السيسي أبائكم من المعلمين عاهدوا الله ثم عاهدوكم أنهم لن يخونوا  الله ولن يخونوا الوطن ولن يتخلفوا عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وسيكون عددهم هو الأعلى للمشاركة في الانتخابات، معقبا: "وبصفتي نقيبا للمعليمن أعلن فخري واعتزاي لكل زملائي المعلمين وأنا أرئهم يملئون عين الشمس في كل استحقاق دستوري".

تابع موقع تحيا مصر علي