عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج تاهيلي خاض لـ شيكابالا استعداداً للمباريات المقبلة

تحيا مصر

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا خاصا لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة  الدوري الممتاز. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وخاض شيكابالا التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي بسبب معاناته من إجهاد في العضلة الخلفية. 

واكتفى اللاعب بالتأهيل داخل صالة الجيمانيزيوم ولم يشارك في التدريبات الجماعية وفقا لقرار الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني. 

واستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم  الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي ، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر الجاري  في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

إنذار جديد من زيزو والجزيري إلى نادي الزمالك بشأن المستحقات المالية

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أخر تطورات الأزمة القائمة داخل القلعة البيضاء، بعدما قام الثنائي أحمد مصطفى "زيزو" واللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، بإنذار نادي الزمالك بسبب متسحقاتهم المتأخرة.

وقال أحمد شوبير عبر برنامجه "مع شوبير"، "الثنائي أحمد مصطفى "زيزو" وسيف الجزيري قاما بشكوى نادي الزمالك، بشأن تأخير مستحقاتهم المالية، وهذا يعني أن غياب زيزو عن مباراة بيراميدز ليست بسبب ذلك، لكنه يغيب بسبب عقوبة الإيقاف من الموسم الماضي".

وأكمل شوبير، "أؤكد أن زيزو غاب مباراة الزمالك الأخيرة ضد أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، لكن غياب اللاعب أمام بيراميدز اليوم بسبب الإيقاف".

وأضاف، "لكن موقف سيف الدين الجزيري مختلف تماما عن زيزو، اللاعب التونسي يغيب عن مباراة بيراميدز بسبب الرؤية الفنية الخاصة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والذي يرى أن المستحقات المالية تؤثر بشكل كبير على اللاعب داخل المستطيل الأخضر، وعلى ذلك قرر استبعاده من قائمة الفريق".

واتم، "أما المهاجم ناصر منسي على موعد تاريخي لتقديم أوراق اعتماده والتواجد في التشكيل الأساسي للزمالك باستمرار، حيث يمتلك فرصة ذهبية لقيادة هجوم الفارس الأبيض في مباراة بيراميدز مساء اليوم، في ظل غياب التونسي سيف الدين الجزيري".

تابع موقع تحيا مصر علي