عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1.. أحداث مثيرة في هذا الموعد

المؤسس عثمان
المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 تتصدر مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جول الشهير، وذلك بعد الإعلان عن طرح موسم جديد من العمل الذي يستمر عرضه منذ سنوات، ولازالت نسب المشاهدة عليه قوية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1

ويأتي البحث عن المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 بعدما أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل عن بدء عرضها، ومن هنا بدأ الكثير من محبيي العمل يتسائلون عن الموعد والقنوات الناقلة للمسلسل.

وكان قد بدأ عرض المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 منذ أمس الأربعاء الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري، على عدد من القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية المختلفة.

موعد عرض المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1

ومن المقرر عرض  المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 في مصر في مساء اليوم الخميس الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة كالمواسم السابقة، حيث أنه بمجرد الإعلان عنه تصدر محركات الأكثر بحثا على منصة جوجل.

ويعرض العمل على قناة الفجر الجزائرية والتي جاء ترددها على القمر الصناعي نايل سات 12034، معتدل استقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500.

تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان

وجدير بالذكر، أن مسلسل المؤسس عثمان يخوض بطولته نخبة من نجوم الفن بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال آل، وأخرون.

ويعد المسلسل هو استكمال لسلسلة نجاحات مسلسل قيامة أرطغرل والذي شارك به نخبة من نجوم الفن، ويعد المسلسلات التركية من أهم المسلسلات التاريخة في العالم وأكثرها مشاهدة.

وكانت قد دارت قصة مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع عن تأسيس الدولة العثمانية، بعدما نجح عثمان بن ارطغرل في فتح العديد من القلاع في الأجزاء التي سبقت مسلسل عثمان الموسم الرابع.

اقرأ أيضا: كريم عبدالعزيز: العظماء الثلاثة عادل إمام ومحمود عبدالعزيز وأحمد زكي شكلوني فنيًا

اقرأ أيضا: جومانا مراد تشوق الجمهور لحفل محمد رمضان في أسوان| فيديو

 

تابع موقع تحيا مصر علي