عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة فريدة الشوباشي تستنكر تصرفات حملة المرشح المحتمل أحمد طنطاوي.. وتؤكد:«محتاجين حد يبصرهم بحقيقتهم»

أحمد الطنطاوي
أحمد الطنطاوي

استنكرت النائبة فريدة الشوباشي عضو مجلس النواب، ما قامت به حملة المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي، من ضرب مؤيد للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تواجده بإحدى مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات تأييد للرئيس السيسي.

وقالت النائبة فريدة الشوباشي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: مستحيل يكون هناك منافسة بين أحمد الطنطاوي أو أي مرشح وبين الرئيس السيسي، معقبة:"شاهدنا كيف المياديين وهي محتشدة بالملايين من المصريين المؤيدين للرئيس السيسي".

النائبة فريدة الشوباشي: الرئيس السيسي انقذنا من شر جماعة الإخوان الإرهابية 

وأضافت عضو مجلس النواب: أحمد الطنطاوي وحملته محتاجين حد يبصرهم بحقيقة وضعهم لأنه من الواضح أنهم لا يعرفون من هو الرئيس السيسي، الموجود في قلوب المصريين وهو البطل الذي انقذنا من شر جماعة الإخوان الإرهابية ويبنى مصر بكل جهده وطاقته، لذلك لابد أن نكون جميعا مع وخلف الرئيس السيسي، لأنه وهب حياته لإعادة مصر إلى مكانتها.

النائبة فريدة الشوباشي عن ترحيب حملة المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي بالإخوان: «لا يعرف معنى كلمة مصري»

وكانت قد استنكرت النائبة فريدة الشوباشي عضو مجلس النواب، تصريحات المنسق العام لحملة المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي، بأن البرنامج الرئاسي للمرشح المحتمل أحمد الطنطاوي يرحب بجماعة الإخوان وعودتهم مرة أخرى للمشهد السياسي المصري وأنه ليس من الطبيعي أن يتم استبعاد أي شخص طالما يحمل بطاقة الرقم القومي المصري، قائلة: هذا معناه أن أحمد الطنطاوي ليس مصريا و لا يعرف معنى كلمة  مصري، فالمصري مرتبط بهذه الأرض".

وأضافت الشوباشي، في تصريحات خاصة لـ : لما ييجي فصيل يخرب البلد ويقول أن الوطن ما هو إلا حفنة من التراب العفن، يبقى لا، وكل ذلك يذهب، معقبة:" الطنطاوي دا جاي منين.. طلع لينا منين، احنا كل يوم بنصحى على إنجاز جديد وحدث شبه معجزة في الـ7 سنوات الماضيين  ليه نفرط في الراجل اللي نقلنا هذه النقلة.. احنا عايزين الرئيس السيسي وبندعمه ونؤيده للترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة 2024".

تابع موقع تحيا مصر علي