عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سموحة يفوز على المقاولون العرب 2-1 ويتصدر الدوري مؤقتًا بالتساوي مع زد

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، فوزًا هامًا على فريق المقاولون العرب بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل مصطفى البدري الهدف الأول لفريق سموحة أمام المقاولون العرب في الدقيقة 17 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية لسموحة على يمين مرمى المقاولون العرب، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها الدفاع بارتباك شديد مما أدى إلى وصول الكرة لأقدام مصطفى البدرى الذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعادل جوزيف أوتشايا للمقاولون العرب في الدقيقة 28 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق جوزيف أوتشايا بتسديدة ذكية في الزواية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس الهاني سليمان بشكل صحيح.

وأضاف فادي فريد الهدف الثاني لفريق سموحة أمام المقاولون العرب في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق فادي فريد بتسديدة قوية في منتصف المرمى لم يتوقعها الحارس محمود أبو السعود بشكل صحيح.

بهذه النتيجة، يحتل فريق سموحة المركز الأول فى ترتيب جدول دورى نايل برصيد 7 نقاط. حيث فاز الفريق فى مباراتين وتعادل فى مباراة ولم يتذوق طعم الخسارة، سجل لاعبوه 5 أهداف واستقبلت شباكهم هدفين، بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الخامس عشر فى ترتيب جدول دورى نايل برصيد نقطة، حيث تعادل فى مباراة وخسر مباراتين ولم يحقق أى فوز، سجل لاعبوه هدفين واستقبلت شباكهم 5 أهداف.

وبدأ فريق سموحة اللقاء بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: الهاني سليمان.

في خط الدفاع: محمد مغربي - أحمد حكم - محمود وحيد - لحسن دهدوه.

في خط الوسط: شريف رضا - عمرو قلاوة - حمدي علاء.

في خط الهجوم: فادي فريد - مصطفى البدري - أحمد خالد.

وفي المقابل بدأ فريق المقاولون العرب اللقاء بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

في خط الدفاع: أحمد علاء - جوزيف أوشايا - عماد الدين بوبكر - لؤي وائل.

في خط الوسط: أحمد الشيمي - أحمد فوزي - عبد الرحمن جبنة - محمد شوقي.

في خط الهجوم:  محمد سالم - أمادو أنياص.

تابع موقع تحيا مصر علي