عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الترشح في الانتخابات الرئاسية.. الوطنية للانتخابات تعلن تفاصيل تقدم ثاني مرشح

فريد زهران يقدم أوراق
فريد زهران يقدم أوراق ترشحه

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات انتهاء اليوم الرابع من أيام تلقي طلبات الترشح في الانتخابات الرئاسية، والمحددة وفق الجدول الزمني الصادر عنها في شأن إجراءات ومواقيت الانتخابات الرئاسية للعام 2024.

تحيا مصر

الوطنية للانتخابات تعلن تفاصيل اليوم الرابع في الترشح

وقد حضر بعد ظهر اليوم أمام لجنة تلقي طلبات الترشح برئاسة المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، محمد فريد سعد زهران، حيث قدّم أوراق ترشحه في الانتخابات الرئاسية، إلى الهيئة الوطنية للانتخابات.

الوطنية للانتخابات: تقدم فريد زهران بأوراقه في الانتخابات الرئاسية

وقام طالب الترشح في الانتخابات الرئاسية بتحرير النماذج والإقرارات المطلوبة، والتي أعدتها الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك ضمن متطلبات الترشح، كما قدّم الأوراق والمستندات المحددة قانونا، ومن بينها عدد 30 تزكية من أعضاء بمجلس النواب.

استمرار تلقي طلبات الترشح في الانتخابات الرئاسية

وقد قبلت لجنة تلقي طلبات الترشح في الانتخابات الرئاسية، الأوراق المقدمة إليها، وتقوم حاليا بفحص جميع الأوراق المقدمة إليها من طالب الترشح، والتأكد من استيفائها الشروط الدستورية والقانونية والقرارات المُنظمة الصادرة عن الهيئة الوطنية للانتخابات.

وتعيد الهيئة الوطنية للانتخابات التأكيد أنها مستمرة في تلقي طلبات راغبي الترشح لخوض الانتخابات الرئاسية، يوميا اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء، عدا اليوم الأخير (السبت) الموافق 14 أكتوبر الجاري والذي ينتهي فيه عمل لجنة تلقي طلبات الترشح في تمام الساعة الثانية ظهرا.

تابع موقع تحيا مصر علي