عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قيام أنصاره بتزوير التوكيلات.. ناجي الشهابي:«على أحمد الطنطاوي أن يلزم أنصاره باحترام الدستور والقانون»

أحمد الطنطاوي
أحمد الطنطاوي

استنكر ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، قيام أنصار المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي بتحرير توكيلات مزورة لصالح المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية ووضعهم توقيعات عليها للإدعاء بأنها صادرة عن مكاتب الشهر العقاري، قائلا: جريمة يعاقب عليها القانون".

وأضاف ناجي الشهابي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: لابد أن نحيي رجال الشرطة على تلك اليقظة لأن طباعة نموذج بشكل التوكيل الرسمي يسيء للعملية  الانتخابية كما أن هذه الأفعال مخالفة واضحة للدستور والقانون، مؤكدا على ضرورة التزام كافة المرشحين بالإجراءات التي أعلنت عنها الهيئة الوطنية للانتخابات.

حزب الجيل: تزوير توكيلات المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي بالانتخابات الرئاسية مخالفة للقانون والدستور

وتابع رئيس حزب الجيل: عمل توكيلات مزورة ووجود توقيعات عليها لا يمكن الاعتراف بها لأن هذه الأفعال مخالفة للقانون، معقبا:" قد يخرج أنصار هذا المرشح ويصرحوا أنهم حصلوا على عدد التوكيلات اللازمة للانتخابات الرئاسية لكنهم في حقيقة الأمر لم يحصلوا عليها بشكل رسمي، وبالتالي كان ذلك سيسيء للعملية الانتخابية.

ناجي الشهابي:عمل التوكيلات يكون من خلال مكاتب التوثيق بالشهر العقاري التي أعلنت عنها الوطنية للانتخابات

واستكمل ناجي الشهابي: على المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي أن يلزم أنصاره باحترام الدستور والقانون ولا يلجأ لمثل  هذه الأساليب التي تسيء له أولا، مضيفا:"عمل التوكيلات يكون من خلال مكاتب التوثيق بالشهر العقاري التي أعلنت عنها الوطنية للانتخابات".

تابع موقع تحيا مصر علي