عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأحرار الاشتراكيين يستنكر واقعة تزوير حملة أحمد الطنطاوي التوكيلات: جريمة تستحق العقاب الرادع

تحيا مصر

استنكر طارق درويش رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، قيام أنصار أحمد الطنطاوي المحتملين بتحرير توكيلات مزورة لصالح المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية ووضعهم توقيعات عليها للإدعاء بأنها صادرة عن مكاتب الشهر العقاري، قائلا:" جريمة وتستحق العقاب الرادع لكل من ارتكب وحرض على هذه الأفعال".

الأحرار الاشتراكيين يستنكر واقعة تزوير حملة أحمد الطنطاوي التوكيلات: جريمة تستحق العقاب الرادع

وأضاف درويش، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: الجهود التي تبذها وزارة الداخلية للكشف عن الجرائم المتنوعة سواء كانت اقتصادية أو جرائم إرهابية منظمة أو في مجال البلطجة والأمن العام هي جهود مهمة للحفاظ على أمن الوطن، معقبا:"ومن أعظم هذه الجهود هي الكشف عن القضايا المتعلقة بقضايا التزوير وإدخال غش على المجتمع والضبابية الغير مرجوة مما يؤدي إلى عدم الاستقرار وعدم تنوير المواطن".

وتابع رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين: لجوء أنصار الطنطاوي لتحرير توكيلات مزورة يعد جريمة تستحق صدور حكم رادع وقوي لكل من ارتكب وحرض على هذه الجريمة، لأن هذه كانت محاولة لتشويه صورة الانتخابات الرئاسية والانحدار بها إلى مرحلة غير مستقرة.

واستكمل درويش: و هذا أمر متعمد حتى يقال أن هناك توكيلات مزورة ويتم تسليط الضوء على الأمر بزوايا آخرى وربنا تكون لها مآرب لمنظمات حقوقية خارج الوطن تريد تشويه صورة الانتخابات الرئاسية في مصر، موجهها الشكر لوزارة الداخلية لكشفها عن هذه القضية.

تابع موقع تحيا مصر علي