عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريدة الشوباشي عن واقعة التوكيلات المزورة لـ تحيا مصر:«أحمد الطنطاوي عايز يرجع الإخوان فمن السهل عليه التزوير»

 أحمد الطنطاوي
أحمد الطنطاوي

استنكرت النائبة فريدة الشوباشي عضو مجلس النواب،  قيام أنصار أحمد الطنطاوي المحتملين بتحرير توكيلات مزورة لصالح المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية ووضعهم توقيعات عليها للإدعاء بأنها صادرة عن مكاتب الشهر العقاري.

النائبة فريدة الشوباشي تستنكر واقعة تزوير حملة أحمد الطنطاوي التوكيلات

وقالت النائبة فريدة الشوباشي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: ما قام به أنصار المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي هو جريمة بكل المقاييس ولابد من محاسبتهم وتطبيق العقوبات الرادعة عليهم، معقبة:"من المفترض أن يكون هناك شفافية وأمانة في تحرير التوكيلات".

وتابعت عضو مجلس النواب: المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي عليه العديد من علامات الاستفهام، فهو يؤيد عودة جماعة الإخوان الإرهابية وبالتالي لا استبعد عليه أن يقوم بعمليات تزوير.

توكيلات مزورة.. ضبط 8 أشخاص تابعين لأحد المرشحين المحتملين لـ الانتخابات

هذا وصرح مصدر أمني أنه بتاريخ اليوم 9 الجارى تم ضبط عدد (8) أشخاص بنطاق محافظات (الإسكندرية- الجيزة – الفيوم – السويس) أثناء قيامهم بتحرير توكيلات مزورة لصالح أحد المرشحين المحتملين للإنتخابات الرئاسية ووضعهم توقيعات عليها للإدعاء بأنها صادرة عن مكاتب الشهر العقارى، وقد عثر بحوزتهم على إجمالى عدد ( 596 ) نسخة من التوكيلات المزورة "خالية البيانات" كما أمكن تحديد وضبط صاحب المطبعة التى قامت بطباعة التوكيلات المزورة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وعرضهم على النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي