عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب لفترة عن الإعلام.. إيمي سمير غانم ضيفة برنامج نواعم على mbc1

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

تحل الفنانة إيمي سمير غانم ضيفة على برنامج نواعم، في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة والديها، عبر شاشة تلفزيون قناة mbc1، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ويعرض مجانًا خلال منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول إيمي سمير غانم في ضيافة برنامج نواعم

ومن المقرر أن تتحدث إيمي سمير غانم في الحلقة عن تفاصيل أعمالها الفنية القادمة، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية، كزوجة وكأم.

إنجاب إيمي سمير غانم

ومن ناحية أخرى، أنجبت إيمي سمير غانم مولودها الأول من حسن الرداد في مساء أمس الإثنين الموافق 2 من شهر يناير، وهو نفس اليوم الذي ولد به زوجها حسن الرداد، وذلك بعد زواد دام لـ أكثر من 7 سنوات.

وحرصت أسرة إيمي سمير غانم وحسن الرداد على إخفاء أمر الولادة عن الجمهور ووسائل الإعلام، كما فعلوا سابقا مع موضوع حملها الذي انتشر بشكل واسع في الأيام الأخيرة الماضية.

أخر أعمال إيم سمير غانم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم هو مشاركتها في السباق الرمضاني المنقضي، وذلك من خلال مسلسل إذاعي وسمي بـ رأس الرجاء وصالح، وذلك بعد غيابها عامين عن المسلسلات الإذاعية، وشاركها البطولة الفنان حسن الرداد، و الفنان بيومي فؤاد، وكان آخر عمل للزوجين قبل 5 سنوات.

قبل مسلسل رأس رجاء وصالح لـ إيمي سمير غانم وحسن الرداد في رمضان 2023، كان آخر مسلسل إذاعي للفنانة ايمي سمير غانم هو مسلسل اتنين في واحد مع الفنان دياب، وآخر مسلسل إذاعي لـ حسن الرداد هو مسلسل «مش لازم حاجة» عام 2019.

إيمي سمير غانم في مسلسل سوبر ميرو 

من ناحية أخرى كانت أخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم مشاركتها في مسلسل “سوبر ميرو” في عام 2019، ودرات أحداثه حول “أميرة طفطف” وتجسدها الفنانة إيمي سمير غانم، مسئولة سوشيال ميديا في موقع الخبر اﻷكيد، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة، والمسلسل شارك في بطولته أيضا الفنان سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، وملك قورة، وغيرهم من النجوم، ومن المقرر أن تتألق إيمي سمير غانم خلال الفترة القليلة المقبلة بعدد من الأعمال الفنية الأخرى فور وصول ابنتها للسن المناسب للرعاية.

تابع موقع تحيا مصر علي