عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نرمين الفقي بعد حفل تخرج الأكاديمية والكليات العسكرية: فخورة بيكي يا بلدي وربنا يحفظ شعبنا من كل سوء

نرمين الفقي
نرمين الفقي

أعرب الفنانة نرمين الفقي عن سعادتها وفخرها بـ بحفل تخرج الأكاديمية والكليات العسكرية وذلك بعد إحيائها في مساء أمس الخميس بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، موجة التهنئة للدفعة الجديدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات نرمين الفقي عن حفل تخرج الأكاديمية والكليات العسكرية

نرمين الفقي عن تخرج الدفعة الجديدة من الحربية: فخورة بيكم

وكتبت نرمين الفقي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الف الف مبروك تخرج النخبه المتميزه في حفل تخرج الاكادميه والكليات العسكريه ٢٠٢٣ ربنا يحفظك يا مصر يا بلدي فخوره بيكي يا بلدي ربنا يحفظ شعبنا من كل سوء امين يا رب العالمين تحيا  مصر.

نرمين الفقي: أتمنى فارس أحلام يكون راجل محترم

وكانت قد تصدرت نرمين الفقي التريند بتصريحاتها: عمري ما قُلت يا رب ابعت لي فارس أحلامي، أنا دايمًا بتمنى الستر والصحة والناس اللي موجودين جنبي يكونوا بخير.

وتابعت: بتمنى يكون فارس أحلامي محترم وراجل، ويكون في ضهري دايمًا وأحس إني مطمنة معاه، وأنا زهقت من تحمل المسؤولية، ممكن أكون قدام الناس بضحك، وأنا طول عمري حمالة قسيَّة.

أخر أعمال نرمين الفقي

من ناحية أخرى، كان قد تألقت نرمين الفقي  في مسلسل “أبو العروسة" في موسمه الثالث، الذي عرض قبل انطلاق المارثون الرمضاني بشهور، ودرات أحداث حول عدد من المشاكل التي تهم المجتمع المصري في تلك الفترة ومنها ناقش الخيانة الزوجية، المشاكل المادية التي تمر بها الأسر البسيطة، سعي الأشخاص وراء التريندات، وقوع الرجل في حب إمرأة تكبره سنا، والعكس وقوع المرأة في حب رجل يصغرها سنا، ولم يتجاهل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث تسليط الضوء على العاصمة الجديدة، وفيروس كورونا المستجد، والمشكلات التي يواجها الأرامل، وغيرها من القضايا الهامة.

ويعد مسلسل أبو العروسة من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، والمسلسل من إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي