عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي ملك بمناقشات أزمة القضية الفلسطينية: لا يجوز أن نصمت مع محاولات تهجير الأشقاء..فيديو

 النائب مجدي ملك
النائب مجدي ملك عضو مجلس النواب

قال النائب مجدي ملك عضو مجلس النواب، أننا نختار من الحديث والشعارات عندما تتعلق القضية بالأمن القومي العربي ودولة فلسطين وشعب مهجر فالأمر خطير ويحتاج إلى تضافر  كل جهود من كافة الدول العربية.

 النائب مجدي ملك: الأمن القومي المصري في خطر شديد ويحتاج إلى تضافر كل الشعب المصري خلف القيادة السياسية

وأضاف ملك، في كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الأحد برئاسة المستشار حنفي جبالي رئيس المجلس: أيضا الأمن القومي المصري في خطر شديد ويحتاج إلى تضافر كل الشعب المصري خلف القيادة السياسية لنؤكد الثقة في قياداتنا وفي قدراتها العسكرية وفي قدراتها الأمنية على الحفاظ على الأمن القومي المصري وهذا لن يحدث إلا بتكاتف الشعب المصري خلف القضية القومية العربية التي تمس صميم الأمن القومي المصري.

ملك: نحن أمام مجتمع دولي يكيل بمكاييل ومعايير مزدوجة وأمام منظمات دولية لا تقف على الحياد 

وتابع عضو مجلس النواب: في الحقيقة نحن أمام مجتمع دولي يكيل بمكاييل ومعايير مزدوجة وأمام منظمات دولية لا تقف على الحياد وأمام برلمانات أوروبية تتغنى بالحريات وتطالب بحقوق الحيوانات وهم أبعد ما يكون عن حقوق الإنسان.

واستكمل ملك: شاهدنا مناظر تقشعر لها الأبدان وتنفطر لها الوجدان في فلسطين الشقيق حيث أطفال ونساء وشيوخ يصبحون في مشهد مهين للبشرية كلها وليس للعرب والفلسطينيين فقط، معقبا:"الموقف خطير يحتاج منا أن نتلاحم ونكون شعب واحد على مدى عقود، نحن نرى استفزازات العدو الصهيوني المحتل لـ2مليار مسلم وهو ينتهك حرمات الأقصى الشريف وينتهك الإنسانية في مشاهد لا ترضى عنها البشرية، وهذا الأمر لا يمكن أن يستمر".

تابع موقع تحيا مصر علي