عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب العدل بمناقشات مبادرة سيارات المصريين بالخارج:«قولت أن المبادرة دي لن تحقق شيئ والحكومة تكرر الفشل»..فيديو

النائب عبد المنعم
النائب عبد المنعم إمام

أعلن النائب عبد المنعم إمام أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، رفضه لمشروع قانون مُقدم من الحكومة بشأن تقرير بعض التيسيرات للمصريين المقيمين بالخارج، قائلا:" القانون كان من المفترض أن يجلب 5 مليار دولار  لكنه جلب نص مليار دولار ما يعني 10% من المستهدف فقط".

تقرير بعض التيسيرات للمصريين المقيمين بالخارج

جاء ذلك في كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب، والتي تشهد مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الخطة والموازنة، ومكاتب لجان الشئون الاقتصادية، الشئون الدستورية والتشريعية، والعلاقات الخارجية عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بشأن تقرير بعض التيسيرات للمصريين المقيمين بالخارج.

وأضاف النائب عبد المنعم إمام: وهذه الحكومة عندما جاءت لمناقشة هذا القانون في لجنة الخطة والموازنة تحدثنا أن هذا القانون لن يجلب شيء، معقبا:"عايز اعرف وزير المالية  بيعمل ايه كل شوية أزمات في البلد امبارح فيه أزمة مع المعلمين الخاصة بمسابقة الـ30 ألف معلم، والنهاردة الحكومة جاية  بمشروع قانون لا أعرف ما هو الهدف منه وبنكرر نفس الاخطاء".

وتابع أمين سر لجنة الخطة  والموازنة بمجلس النواب:" إلى هذه الحكومة  اكتفينا من هذا الفشل المتراكم، مفيش قانون بييجي بيعمل نفع حقيقي، عايز حد في مصر يقولي الحكومة ماشية صح، كل القوانين ممكن تتعمل بأفضل من كدا بكتير".

تابع موقع تحيا مصر علي