عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متحدث حملة حازم عمر يتحدث لـ تحيا مصر:«نشارك فى انتخابات الرئاسة بجدية ..وهدفنا رضا المواطن»..فيديو

تحيا مصر

تحدث زاهر الشقنقيري المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر عبر موقع تحيا مصر وذلك على هامش انعقاد المؤتمر الصحفي اليوم  الإثنين الموافق ١٦ أكتوبر للإعلان عن تفاصيل البرنامج الانتخابي لمرشح حزب الشعب الجمهوري.

وقال “الشقنقيري”، إنه تم الاستقرار على هذا البرنامج الانتخابي بعد العديد من الاجتماعات ودراسة تجارب أكثر من دولة بما يتماشى مع الواقع المصري، واستكمل ان البرنامج الانتخابي تم بناؤه على أساسين هما: أن يقوم به أهل الخبرة سواء داخل الحزب أو خارجه، والأساس الثاني هو الوعي بالقضايا والملفات الوطنية، خاصة أن الحزب على احتكاك كبير بهذه القضايا سواء من قواعده الشعبية أو هيئته البرلمانية أو من الخبراء وذلك منذ إنشاء الحزب عام ٢٠١٢.

دفنا المشاركة الجدية في السباق الانتخابي

وتحدث الشقنقيري عن أهم المحاور التي يناقشها البرنامج الانتخابي وهو المحور الإقتصادي واعتبره المحور الأهم لجموع المواطنين بالإضافة إلى أنه التحدي الأكبر خلال الفترة القادمة.

وعن فرصة الحزب في السباق الانتخابي قال "من لم يرى له فرصة في المنافسة لا يشارك في السباق الانتخابي من الأساس".

ما يرتضيه المواطن

واستكمل" “الأساس في سير الانتخابات هو وضع برنامج انتخابي جيد، وما يرتضيه المواطن هو ما سوف يتم الإلتزام به في النهاية”.

وأكد الشقنقيري أن حزب الشعب الجمهوري يشارك في الانتخابات بجدية وبغرض المنافسة الحقيقية، وهو جزء من خطط الحزب هو إثراء الحياة السياسية.
وقال أن الفرق بين الحزب السياسي وأي كيان شعبي آخر هو المنافسة والسعي للوصول للحكم لتنفيذ رؤياه وأفكاره، وبدون الوصول للسلطة التنفيذية لا يستطع تنفيذ أفكاره.

واختتم حديثه عبر موقع تحيا مصر أنه من الضروري أن يشارك في الإنتخابات على جميع المستويات سواء إنتخابات رئاسية أو برلمانية أو محلية، طالما يتوافر للحزب شرط التأهيل لخوض تلك الانتخابات.

وقال إن الخطوة القادمة للحزب هو إجراء اجتماعات مع الهياكل الخاصة بالحزب  لبدأ خطة مع بداية مرحلة الدعاية للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

تابع موقع تحيا مصر علي