عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين بحادث سيارتين في الدقهلية

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم في الدقهلية فيما أصيب 2 آخرين فى حادث تصادم بين سيارة نقل بأخرى ربع نقل دوبل كابينة على طريق أجا ميت غمر فى محافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثامين للمشرحة والمصابين للمستشفى.

تحيا مصر

مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 في الدقهلية

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل على طريق أجا، بالقرب من قرية بشلا دائرة المركز، وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الحادث وقع بين سيارة ربع نقل وأخرى ربع نقل دوبل كابينه مما أسفر عن مصرع ثلا شباب وإصابة 2 آخرين جميعهم مقيمين بقرية الربيعة التابعة لمركز دكرنس، وجرى نقل المصابين لمستشفى ميت فمر، وإيداع جثة بمشرحة المستشفى، فيما جرى نقل الجثتين الآخرتين لمشرحة مستشفى أجا. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات.

الداخلية تضبط 11 قضية مخدرات في جنوب سيناء

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر والقائمين على الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريتى أمن "جنوب سيناء، أسوان"، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط القائمين على الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام، حيث قامت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (جنوب سيناء- أسوان) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

ضبط 7 قضايا مخدرات في أسوان

حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن جنوب سيناء، ضبط عدد (11) قضية "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 23,850 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 2,250 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 3 كيلو جرام- كمية من مخدر الأفيون - عدد من الأقراص المخدرة) وكذا ضبط (3 سلاح أبيض – ميزان حساس) بحوزة 12 متهم، وتنفيذ عدد (5) أحكام قضائية متنوعة، وبمديرية أمن أسوان عن ضبط عدد (7) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 8,750 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 7,500 كيلو جرام– كمية من مخدرات "الهيروين، الشابو، الأفيون") وكذا ضبط (بندقية خرطوش- 3 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (7) متهمين لـ (2 منهم معلومات جنائية)، وتنفيذ عدد (819) حكم قضائى متنوع، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

تابع موقع تحيا مصر علي