عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايزة تزور جيرانها.. زوجة تنهي حياتها عقب خلاف مع زوجها بالدقهلية

زوجة تنهي حياتها
زوجة تنهي حياتها بالدقهلية

شهدت مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية واقعة مأساوية بإقدام زوجة 17سنة على إنهاء حياتها عن طريق تناول كمية كبيرة من العقاقير بسبب خلاف مع زوجها الذي رفض قيامها بزيارة جيرانها.

تحيا مصر 

تفاصيل واقعة قيام زوجة بإنهاء حياتها

أقدمت الـ زوجة هنا عادل إبراهيم محمد، في العقد الثاني من عمرها على إنهاء حياتها بعدما طلبت من زوجها الذهاب إلى جيرانها، لكن الزوج رفض ولم تتقبل الزوجة رفض زوجها لطلبها وقامت بالتشاجر معه وهو ما أدى إلى إقدامها على إنهاء حياتها عن طريق تناول مجموعة من العقاقير ما أدى إلى مصرعها عقب نقلها إلى المستشفى ليتم نقل جثمان الـ زوجة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

بداية الواقعة إقدام زوجة على إنهاء حياتها

تعود بداية واقعة إنهاء زوجة لحياتها في مدينة بلقاس، عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس بالعثور على جثة سيدة متوفاة داخل منزلها بالمدينة بعد تناولها عقاقير دوائية، فيما اتهمت أسرتها زوجها وحماتها بالتخلص منها بسبب خلافات بين الطرفين.

وقد تبين عقب انتقال قوات المباحث إلى مكان البلاغ أن الزوجة تدعى هنا عادل إبراهيم محمد عبدالوهاب وتبلغ من العمر 17 عامًا وعُثر بجوارها على 7 شرائط عقاقير دوائية وبسؤال زوجها أقر بتخلص زوجته من حياتها على إثر مشاجرة نشبت بينهما لرفضه ذهابها لزيارة جيرانها و تناولت العقاقير ما تسبب في حدوث إصابتها التي أودت بحياتها.

النيابة تباشر التحقيق من أجل كشف ملابسات وفاة زوجة ببلقاس

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات كما أمرت جهات التحقيقات بنقل الجثمان لمشرحة مستشفي المنصورة الدولي وسرعة تحريات ضباط المباحث حول الواقعة وكشف ملابساتها للتاكد ما إذا كان هناك شبهه جنائية من عدمة

تابع موقع تحيا مصر علي