عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام يكن: لا احتاج للدعم قبل انتخابات الزمالك وعائلتي ساهمت في صناعة تاريخ النادي

هشام يكن
هشام يكن

قال هشام يكن، المرشح على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه يتواجد داخل ميت عقبة منذ عام 52 ومولود داخل النادي عكس بعض الأشخاص لا يعرفوا شيء عن تاريخ الزمالك.

وأضاف هشام يكن بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"عائلة يكن بالكامل لها تاريخ كبير داخل الزمالك يصل إلى 70 سنة، فمن أصل 113 سنة على الأقل عائلتي لها تاريخ كبير داخل الزمالك والجميع يعرف ذلك بكل تأكيد".

وواصل "عائلة يكن حققت لنادي الزمالك 8 بطولات دوري عام من أصل 14 بطولة سابقة وحصلنا على 9 بطولات كأس مصر وحصلت على 3 دوري أبطال أفريقيا مع نادي الزمالك من أصل 5 بطولات".

وتابع "حققت أيضا السوبر الأفروآسيوي للمرة الأولى في تاريخ الزمالك والسوبر المصري، وكتبت في الانتخابات بأنني ابن النادي فقط، وتواجدت مع منتخب مصر من 83 حتى 94 ولعبت في كأس العالم وكأس العالم العسكرية وكنت أفضل 5 مدافع في العالم".

وأكمل "مفيش حد في الانتخابات عمل لنادي الزمالك زي ما أنا عملت، وأنا جاي أخدم نادي الزمالك، وحصلت على 12.500 صوت في الانتخابات الماضية بدون مادة إعلانية واحدة والأهم هو حب النادي، وماشي لواحدي في الانتخابات، وأتواجد في الانتخابات للمرة الثالثة".

واختتم "لا أطلب الدعم من أي شخص نهائيا، وأدعم كل من يخدم مصالح نادي الزمالك، وهناك من يحكر على أصوات الأعضاء ويجبرهم على اختيار أشخاص غير مؤهلين، ويقوم البعض بعمل مسابقة عمرة ودا مش حبا في نادي الزمالك".

هشام يكن: أرفض تواجد رجال الأعمال داخل الزمالك ولا احتاج لدفع الأموال للفوز في الانتخابات

قال هشام يكن نجم الزمالك السابق، والمرشح على عضوية مجلس إدارة القلعة البيضاء، أن النادي يحتاج إلى استراتيجية من أجل النجاح خلال الفترة القادمة وليس رجال أعمال لدفع أموال فقط.

وأضاف هشام يكن بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"أرفض تواجد رجال الأعمال في الأندية والأهم أن يكون هناك فكر من أجل الارتقاء بالنادي وهذا هو الأهم، ولكن ما حدث مؤخرا كان سببا في دخول نادي الزمالك في العديد من الأزمات والمحطات الصعبة التي حدث للفريق وزيادة حجم الديون".

تابع موقع تحيا مصر علي