عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر حسن بجلسة احداث فلسطين يوجه رسالة إلى إسرائيل: «ان كنتوا نسيتو اللي جرى ،، هاتو الدفاتر تتقري»

النائب حسن عمر
النائب حسن عمر

وجه النائب حسن عمر، عضو مجلس النواب، التحية والشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي،  لرفع رأس 105 مليون مواطن مصري الى السماء بموقفه المشرف منذ بداية  الهجوم على قطاع غزة في 7 أكتوبر الماضي.

النائب حسن عمر: تهجير الشعب الفلسطيني قسرًا الى شبه جزيرة سيناء أمر مرفوض

وأوضح أن تهجير الشعب الفلسطيني قسرًا الى شبه جزيرة سيناء أمر مرفوض،  و قبل أن يرفض من الشعب النمصري  فإن الشعب الفلسطيني لن يترك أرضه للعدو بسهولة، ووجه رسالة إلى إسرائيل قائلًا: تحويشة عمرنا حطناها في جيشنا ولو أنتو فعلًا قد كلامكو وتقدروا تهجروهم بالعافية تعالو افتحو ليهم الباب وشوفوا اي الي هيحصل ولو نسيتوا إلي جرا هاتو الدفاتر تنقرا.

عضو مجل النواب: حان الوقت لاتحاد الدول العربية والشعوب العربية والوقوف صفًا واحدًا

وأشار عضو مجلس النواب،  إلى أنه حان الوقت لاتحاد الدول العربية والشعوب العربية والوقوف صفًا واحدًا، واصفًا إنحياز الدول الأوروبية للإحتلال الإسرائيلي بالعالم المتوحش، وان الحقيقة قد كشفت بعد سقوط ستارة السلام، وأن الدول الغربية  تدرك أن الدول العربية متفرقة، وأنهم مثل الذئاب ينهبوا كل دولة على حدا، ويجب على البرلمان العربي في هذا التوقيت أن يقف لاتخاذ قرارا بإيقاف العدوان الغاشم على أرض فلسطين. 

ووجه التحية إلى أهل قطاع غزة لصمودهم أمام هذه الإعتداءات الفاحشة، وأن مقاومة حماس تحت مسمى طوفان الأقصى تمكنت من إدخال الرعب إلى قلوبهم ببنادق بدائية الصنع ومكن صيني. 

تابع موقع تحيا مصر علي