عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروة الرفاعي: لم انضم لقائمة فاروق جعفر وتطوير حضانة الزمالك من أولوياتي

مروة الرفاعي
مروة الرفاعي

أكدت مروة الرفاعي، المرشحة على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، بأن مستوى خدمة الحضانة داخل النادي غير جيد، وهذا الأمر ليس بسبب من يتولوا إدارتها حاليا، ولكنها تحتاج إلى تطوير.

وأضافت مروة الرفاعي في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"حضانة نادي الزمالك ستكون من أولويات عملي بعد الانتخابات، لأن العدد الحالي بها قليل للغاية، ومن الممكن أن نقوم ببعض الأمور والعمل لتطويرها وجلب عدد أكبر بجانب زيادة فترة تواجد الأطفال داخلها".

وواصلت :"حضانة نادي الزمالك تعمل حتى الثانية ظهرا وهذا الأمر مرفوض نهائيا ولابد أن تعمل حتى السادسة أو السابعة وزيادة وقت العمل بها، ولابد أن يكون هناك نشاطات رياضية للأطفال بداخلها وهذا الأمر سهل للغاية حدوثه ولابد من إيجاد الدعم الرياضي".

وأكملت :"سأدعم حضانة نادي الزمالك بعد انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي، وأعمل أيضا على حملة "أطمن على نفسك" وسيتم تفعيل دورها بعد نهاية الانتخابات، وكان من الممكن تفعيلها خلال الأيام الماضية، ولكن لضيق الوقت وتفهمت ذلك بعد الاجتماع مع اللجنة الثلاثية برئاسة الدكتور عماد البناني".

وأردفت :"تجمعني علاقة قوية مع كل المرشحين في انتخابات الزمالك، وأحترم فاروق جعفر ولكنني لم أتواجد في قائمته كما أشيع من قبل، وهدفي منذ بداية خوض الانتخابات هو التواجد بشكل مستقل مع احترامي للجميع بكل تأكيد".

واختتمت "شكرا لكل من يريد تواجدي معه في قائمته الانتخابية ولكنني أريد أن أعمل بمفردي وعدم التأثير على الأعضاء في اختيار الأصوات في الانتخابات، ولم أتردد في خوض التجربة الحالية رغم صعوبة الأمر حاليا".

مروة الرفاعي: أعمل بشكل تطوعي في الزمالك لاستكمال مسيرة والدي والنشاط الاجتماعي مهم للغاية

قالت مروة الرفاعي، المرشحة على منصب مجلس إدارة نادي الزمالك، بأنها سعيدة للغاية بدعم أعضاء الجمعية العمومية لها قبل الانتخابات ويعود ذلك الفضل لوالدها الراحل الدكتور أمير الرفاعي.

وأضافت مروة الرفاعي في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"أمير الرفاعي هو الابن المخلص لنادي الزمالك، وكان أصغر عضو مجلس إدارة في تاريخ القلعة البيضاء، وكان يعمل بشكل تطوعي وأنا أعمل حاليا لاستكمال مسيرته الناصعة والرائعة لخدمة الأعضاء داخل النادي".

تابع موقع تحيا مصر علي