عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأييدًا للرئيس عبدالفتاح السيسي.. راندا البحيري: معاك في كل قراراتك واللي جاي وقلبي مع الشعب الفلسطيني

راندا البحيري_ صورة
راندا البحيري_ صورة أرشيفية

أعلنت الفنانة راندا البحيري تأييدها لـ الرئيس عبدالفتاح السيسي في جميع قراراته بشأن الأزمة الفلسطينية، رفض تهجير الفلسطينيين من أرضهم وحماية سيناء من الإعتداء الإسرائيلي، وتضامنت مع فلسطين لما تمر به.

تحيا مصر يرصد لكم تأييد راندا البحيري للرئيس عبدالفتاح السيسي في جميع قراراتك فيما يخص الأزمة الفلسطينية ووقف تهجير الفلسطنيين

راندا البحيري لـ الرئيس عبدالفتاح السيس: الحمدلله أنك رئيسنا الحامي

أكدت راندا البحيري تأييدها لـ الرئيس عبدالفتاح السيسي، من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبدال الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "معاك يا سيادة الرئيس في كل قراراتك ومع حضرتك في اللي جاي كله والحمدلله الحمدلله أنك رئيسنا الحامي والمحب لبلده وشعبه".

وتضامنت راندا البحيري مع أهل فلسطين، وقالت: "مع بعض لحد رفح عشان ندخل المساعدات لأهالينا في فلسطين، معًا لوقف هذا الكابوس وقلبي مع الشعب الفلسطيني، انتفاضة الشعب المصري ضد تهجير الشعب أهالينا وأخواتنا الفلسطنيين من أرضهم، الأرض الفلسطينية سوف تبقى فلسطينية وسيناء مصرية عاشت مصر وعاش الرئيس عبدالفتاح السيسي".

محمد حماقي يتبرع بحفلاته لمساعدة الفلسطنيين

أعلن الفنان محمد حماقي عن تضامنه مع فلسطين وقال عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور الفيديوهات الإنستجرام، وقال: "طول عمر الفن ليه قوة بتظهر في المواقف الصعبة، دايمًا كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت في عز الحرب بتعمل حفلات عشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصري.. وبما أن السلاح اللي في إيدي هو فني فقررت أني استخدمه من النهاردة ولحد انتهاء أزمة أهلنا في فلسطين.. كل أرباح حفلاتي هتروح في صورة تبرعات للهلال الأحمر لدعم أخواتنا ضد العدوان اللي بيتعرضوله".

ليلى علوى تدين ما يحدث في غزة

أدانت الفنانة ليلى علوي الأحداث التي تمر بها فلسطين من قبل الاحتلال الإسرائيلي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "في الأيام الصعبة اللي بنعيشها لازم نتكاتف ونتعاون ونتحد في وش كل محاولة للعبث بأراضينا أو محاولة طمس القضية الفلسطينية اللي هتفضل طول عمرها قضية مصر الأولى اللي عمرها ما اتخلت عن أشقائها في أي ظرف من الظروف وطول الوقت من خلال قيادتنا الحكيمة والقوية قادرة ترد العدوان عننا وعمرها ما قبلت المساس بينا أو بكرامتنا وأراضينا".

واختتم حديثها قائلة: "واللي بيحصل في غزة من مجازر واستباحة للدماء هو عار على الإنسانية كلها ولا يمكن استمرار السكوت عليه في ظل الظروف الطاحنة التي يمر بها أهلنا هناك، لذا أفوض أنا ليلى أحمد علوي سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بحماية أرض مصر من المخاطر والحرب مع اسرائيل وتجنب انهاء مسيرة السلام التي مر عليها عقود، وحماية سيناء من تحويلها لمسرح حرب وعمليات عسكرية، حماية الفلسطينيين وضمان البقاء عليهم في أراضيهم فليس هناك دولة بلا شعب".

تابع موقع تحيا مصر علي