عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رئيس صناعة النواب» يشارك بمسيرة المنصة لدعم فلسطين |صور

مسيرة دعم فلسطين
مسيرة دعم فلسطين

النائب محمد مصطفي السلاب يتقدم أهالي مدينة نصر ومصر الجديدة في مسيرتهم التضامنية مع الأخوة الفلسطينين، لتفيوض الرئيس عبد الفتاح السيسي لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أمننا القومي، ورفض سياسة التهجير لأهالي غزة إلي سيناء، وذلك فى ضوء المسيرات الحاشدة التي خرجت في كل ميادين وشوارع مصر الرافضة لكل صور الانتهاكات وارتكاب الجرائم بحق الأشقاء.

انتفاضة المصريين في جميع المحافظات لدعم فلسطين ورفض التهجير

وفي سياق متصل، خرج ملايين المصريين يدعمون فلسطين في المساجد والشوارع في جمعة تحيا مصر، حيث امتلأت الميادين بمختلف المحاظات على مستوى الجمهورية، يهتفون باسم فلسطين، ومعلنيين تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يتخذه من قرارات للتنديد بتهجير الفلسطينيين إلى سيناء.

وشاركت عدد من الشخصيات العامة في المظاهرات الحاشدة التي ملأت ميادين مصر، استجابة وتلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للخروج إلى الميادين ونصرة القضية الفلسطينية ورفض مخطط التهجير الذي يسعى إليه الاحتلال الإسرائيلي.

مسيرات الأزهر لنصرة الأقصى

وفور انتهاء صلاة الجمعة، بدء المصلون بالجامع الأزهر، بالاحتشاد والتظاهر لدعم القضية الفلسطينية، حيث تعانق العلم الفلسطيني مع مآذن الأزهر، وسط هتافات لدعم القضية والتنديد بالاحتلال الإسرائيلي.

حشود تجتمع في المنصة 

واحتشد الآلاف في المنصةع ند النصب التذكاري، حيث جاءت تلبية لدعوة الحوار الوطني، الذي أصدر بيانًا يدعو فيه للخروج والاحتشاد لدعم القضية الفلسطينية ورفض مخطط التهجير.

سياسيون وحزبيون يشاركون في مظاهرات دعم القضية

كما شاركت عدد من الشخصيات السياسية البارزة، مثل ضياء رشوان وحمدين صباحي، والذي أكدوا على دعمهم لموقف الدولة ضد ما يواجهه الشعب الفلسطيني من انتهاكات.

كما شارك نواب التنسيقية في المظاهرات الحاشدة لدعم القضية الفلسطينية، ومنهم النائب محمد عبد العزيز والنائب محمود بدر والنائب عمرو درويش، وذلك في وقفة عند النصب التذكاري.

الرئيس عبدالفتاح يدعو المصريين للخروج إلى الشوارع للتعبيرعن رفض فكرة تهجير أهالي قطاع غزة  إلي سيناء

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد صرح بأنه إذا استدعي الأمر لدعوة المصريين للخروج إلى الشوارع للتعبير عن رفض فكرة تهجير أهالي قطاع غزة  إلي سيناء سيري العالم الملايين من المواطنين الداعمين لموقف الدولة المصرية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي