عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ريال مدريد وإشبيلية
ريال مدريد وإشبيلية

تستكمل اليوم السبت مواجهات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإسباني، ويستعد ريال مدريد لقمة كبرى أمام إشبيلية في مواجهة هامة وقوية.

تنطلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم السبت في تمام السابعة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.

ويستضيف ملعب رامون سانشيز بيزخوان مواجهة اليوم بين ريال مدريد وإشبيلية في قمة الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإسباني.

يتواجد ريال مدريد حاليا في صدارة الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة وبفارق نقطتين عن جيرونا صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد إشبيلية في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط.

ويبحث إشبيلية عن الفوز في لقاء اليوم للابتعاد عن مناطق الهبوط والتواجد في مناطق الأمان، بينما يريد الميرنجي التواجد في المقدمة بشكل مستمر.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة إشبيلية

حراسة المرمى: كيبا آريزابالاجا

خط الدفاع: أنطونيو روديجير، دافيد آلابا، داني كارفاخال، لوكاس فاسكيز

وسط الملعب: جود بيلنجهام، تشاوميني، توني كروس

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيليو

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعد فريق ليفربول اليوم لمواجهة هامة أمام إيفرتون في افتتاحية الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي في ديربي الميرسيسايد.

تنطلق مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم السبت في تمام الثانية والنصف ظهرا وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حسن العيدروس.

ويستضيف ملعب أنفيلد مواجهة اليوم بين ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد وفي مواجهة هامو وقوية.

يبحث ليفربول عن الفوز في لقاء اليوم بعدما لم يحقق أي انتصارات في آخر جولتين ويتواجد حاليا في المركز الرابع برصيد 17 نقطة بينما يتواجد إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط.

ويستعد الدولي المصري محمد صلاح للمشاركة مع الريدز في لقاء اليوم ويبحث عن الهدف السادس له في الدوري الإنجليزي والاقتراب من إيرلينج هالاند صاحب الصدارة.

بعد غيابه عن التدريبات.. توماس توخيل يدعم موقف بايرن ميونخ ضد نصير مزراوي

وقد أصدر نادي بايرن ميونخ بيانا رسميا بشأن أزمة المغربي نصير مزراوي، قال فيه، "يعارض نادي بايرن ميونخ واللاعب نصير مزراوي نقل صراع والأزمة الراهنة في الشرق الأوسط إلى ألمانيا، وأن العنف والكراهية ليس لهما مكان داخل ثقافتنا في ألمانيا".

تابع موقع تحيا مصر علي