عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: رسالة مؤثرة من خالد سليم عن فلسطين.. فنانة شهيرة تعلن رغبتها بتبني طفلة فلسطينية.. وهذه تفاصيل استغاثة ثراء جبيل

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية العديد من الأحداث الهامة والمؤثرة بالوسط الفني والتي من المقرر أن ينشرها موقع تحيا مصر خلال التقرير الأتي.

خالد سليم يدعم فلسطين برسالة مؤثرة

كتب خالد سليم رسالة مؤثرة عن الأحداث التي تجري في فلسطين خلال الفترة الحالية وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قال فيه: أنا مش عارف اقول ايه؟ أنا ببكي بس .. قلبي محروق .. قلبي مولع .. مش عارف اعمل ايه علشان اهدا … بجد مش قادر اعبر ولا عارف اتكلم .. أنا بس بتقطع و تعبان من اللي بيحصل دا.

منشور خالد سليم 

فنانة شابة تعلن رغبتها في تبني طفلة فلسطيينة

أعلنت الفنانة الشابة هدير عبد الناصر استعدادها الكامل لتبني طفلة من أطفال غزة والتي توفى أهلها نتيجة القصف الإسرائيلي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: عندي استعداد كامل إني أخدها واتكفل بيها في بيتي من غير ما تتريقوا عليا لو في إمكانية لده أنا مستعده، أتمنى أخدهم كلهم والله عندي بس ازاي ده ممكن يحصل، ازاي أقدر أوصلها.

الحفلة الفلسطينية 

ثراء جبيل تستغيث لإنقاذ أهالي غزة 

كتبت ثراء جبيل في نداء استغاثة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: لو فيه حد يعرف ناس عند المعبر أو اي جمعيات من اللي من مستنين هناك يقولهم أن الناس جوا محتاجين مياه أكتر من الأكل حتى يملوا العربيات قوارير ميا ضروري، صحبتي جوا بتقول مفيش مياه عايزين يشربوا ضروري ضروري.

منشور ثراء جبيل 

يسري نصر الله: كان نفسي مهرجان القاهرة ميتلغيش 

أعرب المخرج يسري نصر الله عن رغبته في عدم إلغاء مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الجديدة، موضحا: كان نفسي دورة مهرجان القاهرة دي تعقد في موعدها، وتتلغي المسابقة   والاحتفالات والتكريمات وتقتصر على عرض أفلام عن فلسطين. مجرد قاعة عرض وموضوع محدد. لا محتاج ميزانية ولا رعاة.  محتاج بس لناس عارفة إن الفن والسينما والثقافة مش رفاهية.

تابع موقع تحيا مصر علي