عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخلعي البنطلون واصلحه ببلاش.. قصة فتاة انقذتها صديقتها من إعتداء الترزي

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

روحت عند الترزي وطلبت منه تصغير بنطلون، وقالي أدخلي غرفة البروفة عشان أخد المقاسات بس مكنتش متوقعة اللي حصل جوه الغرفة منه، بهذه الكلمات سردت ضحية الترزي في القاهرة ما حدث داخل غرفة المقياس.

تحيا مصر

القصة الكاملة لمحاولة إعتداء ترزي على فتاة 

قالت آلاء م أنها ذهبت إلى الترزي وطلبت منه تصغير البنطلون الخاص بها، وطلب منها الدخول إلى غرفة البروفة حتى يتمكن من رفع المقاسات، وما أن دخلت إلى غرفة البروفة حتى دلف خلفها الترزي ولامس جسدها بيده وكذا مواطن عفتها حيث قام بفتح سوستة الجاكيت الخاص بها، ثم شعر بدخول أحد الأشخاص فتركها في الغرفة وخرج خوفا من إفتضاح أمره.

فتاة الترزي: قالي هصلحلك البنطلون ومتفضحنيش

وتابعت آلا في التحقيقات، أنه ما أن خرج الترزي من الغرفة حتى قامت بالإتصال بصديقتها التي تمتلك كوافير أمام محل الخياطة، وطلبت منها الحضور إلى محل الخياطة وأخبرتها بما قام به الترزي، وفي هذه اللحظات كان الترزي قد عاد إليها من جديد ووضع يده على فمها وطلب منها عدم التحدث نهائيا وعدم إخبار أحد بما يحدث مقابل أن يقوم بتصليح البنطلون لها بدون مقابل، وطلب منها خلع البنطلون الخاص بها.

صديقة الفتاة: كلمتني وقالت لي الترزي عايز يعتدي عليا

وأكملت آلا أن صديقتها وصلت في هذه اللحظات ودخلت إلى المحل وظلت تنادي عليها فقام الترزي بتركها داخل البروفة وخرج إلى المحل، وخرجت خلفه لتجد صديقتها أمامها وقاموا بطلب الشرطة التي حضرت وقامت بتحرير محضرا في الترزي، وتمالقبض عليه وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات مع الترزي واستمعت لأقوال الفتاة المجني عليها وشاهدة العيان صديقتها، كما استمعت لإعترافات المتهم «الترزي» وقررت إحالته للمحاكمة عقب إنتهاء التحقيقات.

وقالت صديقة آلاء في التحقيقات، «أنا جالي مكالمة من آلاء وقالتلي الحقيني الترزي عايز يعتدي عليا، وخرجت جري من المحل بتاعي اللي قريب منه وروحت دخل محل الترزي وملقتش حد ولما ندهت عليها في المحل لقيته خارج ووشه احمر وعرقان من البروفة، وهي كانت وراه وأول ما شفاتني قالتلي شوفي كان عايز ايه، وبعدها بلغت الشرطة أنا وهي».

ونظرت محكمة الجنايات المنعقدة بمحكمة القاهرة الجديدة، جلسات محاكمة المتهم وقضت بمعاقبته بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامه بـ هتك عرض فتاة في التجمع الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي