عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيالي رموني متحملونيش.. الحاج محمد: كنت رجل أعمال وبقيت في الشارع

الحاج محمد ضحية النصب
الحاج محمد ضحية النصب

بعدما كان الحاج محمد رجل أعمال يمتلك الملايين أصبح مشرد في الشارع بعدما رماه أبنائه بعدما أصيب بالفقر والمرض بعدما تم النصب عليه من أحد الأشخاص.

تحيا مصر


الحاج محمد يكشف تفاصيل عملية النصب التي تعرض لها


وكشف الحاج محمد لموقع "تحيا مصر"، أنه كان يعمل كرجل أعمال حيث كان يمتلك مصانع وشركات ولديه ملايين، قبل أن يقوم بعمل توكيل لأحد الأشخاص من أجل متابعة أعماله قبل أن يقوم بالنصب عليه ويضم كل ممتلكاته الخاصة ولم يعد يمتلك أي شئ.
وأوضح أنه بعدما طلب من المحامي الخاص به عمل توكيل خاص به حتى يتابلع سير الأعمال، وتفاجئ عند ذهابه إلى شركته أن رجال الأمن يمنعونه من الدخول إلى المصانع الخاصة به، وأخبروه أنه لم يعد يمتلك شئ، ليعلم بعد ذلك أن هذا الشخص قام بضم كل شئ لنفسه ولم يستطع إثبات أو الحصول على أي شئ بالقانون بحكم امتلاكه لتوكيل قام عن طريقه بنقل كل الممتلكات.

" src="">


الحاج محمد يكشف حجم ثروته قبل النصب عليه


واضاف أنه بعدما فقد كل أمواله التي كانت تبلغ نحو مليون 350 ألف دولار قبل التعويم الأول، تخلت عن زوجته وانفصلت عنه وظلت في منزل والدها هي وأبنائه حيث كانت تقيم هناك قبل النصب عليه بأيام حيث كان ينوي النقل في مكان آخر قبل أن يتفاجئ بالنصب عليه في كل أمواله، مشيرا إلى أنه أصيب بمرض خطير لم يعد قادرعلى شراء العلاج حيث أنه أصبح لا يمتلك أي شئ، وقامت طليقته بطرده من المنزل، وجاء أحد فاعلي الخير وأصطحبه ووفر له مكان يسكن فيه.


صديق الحاج محمد: أهله قالولي مش عايزينه


ولفت صديق الحاج محمد أن، طليقة الحاج محمد اتصلت به وظلت والدته تصرخ وتطلب منه أن يأتي ويأخذه لأنهم لم يعدو يتحملونه، وبالفعل ذهب وأخذه ووفر له السكن ويقدم له الطعام، ولكنه غير قادر على الاستمرار في علاجه من المرض الذي يجعله غير قادر على النهوض على قدميه أو النوم على ظهره أو جانبيه حيث لا يستطيع النوم سوى على بطنه، مناشدا أصحاب الخير ممن يرونه بأن يساعدوه في علاج الحاج محمد من أجل أن ينهض من جديد ويصبح قادر على العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي