عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة صيدلي مدينة نصر تكشف مفاجآت: بابا اعتدى عليا ولما كبرت عرفت

صيدلي مدينة نصر
صيدلي مدينة نصر

كشف ابنة صيدلي مدينة نصر خلال تحقيقات النيابة العامة في واقعة صيدلي مدينة نصر الشهير بـ عنتيل صيدلية الهجانة، مفاجآت عديدة جاءت على لسانها وذلك بعدما استمعت النيابة العامة لاقوالها خلال التحقيقات.

تحيا مصر

ابنة صيدلي مدينة نصر تكشف مفاجآت

وقالت ابنة صيدلي مدينة نصر، خلال تحقيقات النيابة العامة، أن والدها المتهم قام بالإعتداء عليها من قبل وارتكب افعال مخلة معها بعيدا عن انظار والدتها، حيث قام بحسر ملابسها عنها ولامس جسدها وهي في سن الثامنة، ومع مرور السنوات علمت بما يقوم به والدها معها.

وقررت ابنة صيدلى مدينة نصر، أمام النيابة العامة في القاهرة، أنها تعرضت لإعتداء من والدها وهي في عمر ما بين 6 و8 سنوات، حيث يعمل والدها صيدلي ويمتلك صيدلية في مدينة نصر بمنطقة عزبة الهجانة، وكان يلامس جسدها في حالة عدم وجود والدتها بالشقة، وانها لم تكن تفهم حينها ما يفعله والدها.

ابنة صيدلي مدينة نصر: بابا اعتدى عليا

وأضافت ابنة صيدلي مدينة نصر، أنه حين وصلت إلى عمر 11 عاما قامت بالبحث عبر شبكة الإنترنت عما يقوم به والدها، وعلمت بأنه يقوم بالإعتداء عليها وحينها اخبرت والدتها بما يحدث وتحدثت والدتها معه حينها ومنذ ذلك الحين ولم يقم والدها بملامستها او الاعتداء عليها، وبدأ يعاملها بأساليب خارجة.

وأكملت ابنة صيدلي مدينة نصر خلال التحقيقات، أنها علمت من والدتها أنها عثرت على مقاطع فيديو لوالدها في الصيدلية تحمل مناظر خارجة وأفعال مخلة مع السيدات والقاصرات داخل الصيدلية الكائنة بعزبة الهجانة بمدينة نصر.

أمر إحالة صيدلي مدينة نصر

وأحالت النيابة العامة صيدلي مدينة نصر، إلى محكمة الجنايات لمحاكماته عما أسند إليه من إتهامات الاعتداء على سيدات وقاصرات داخل الصيدلية الخاصة بها في مدينة نصر، حيث تضمن أمر إحالة المتهم إتهام النيابة العامة له بأن في غضون عامي 2018 و2019 بدائرة قسم مدينة نصر ثالث قام بالإعتداء على سيدات مجهولة اهوية بأن استغل عمله كصيدلي وحاجة المجني عليهم في الكشف الطبي على حالتهم الصحية وأوهمهم بالكشف عليهم وقام بكشف عوراتهم وتحسس مناطق عفتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي