عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حملة المرشح الرئاسي حازم عمر تواصل لقاءاتها التحضيرية للدعاية الانتخابية|صور

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استكملت الحملة الانتخابية للمهندس حازم عمر، المرشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، اجتماعها أمس الثلاثاء، بنواب حزب الشعب الجمهوري، وأمناء المحافظات، وأمناء التنظيم ومنسقي الحملة الانتخابية بالمحافظات، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة.

حملة المرشح الرئاسي حازم عمر تواصل لقاءاتها التحضيرية

جاء ذلك بحضور اللواء محمد صلاح أبوهميلة، الأمين العام للحزب-منسق عام الحملة الانتخابية، والسيد أحمد الألفي، الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية-أمين تنظيم الحزب على مستوى الجمهورية، والدكتور كريم سالم القائم بأعمال أمين التثقيف والتدريب السياسي بالأمانه المركزية.

وقد شهد اليوم الثاني على التوالي من اجتماع الحملة، مشاركة كل من محافظات ( الشرقية-دمياط -بورسعيد -الإسماعيلية -السويس- جنوب سيناء -الفيوم - البحيرة - الإسكندرية - مرسى مطروح)، وذلك لعرض خطة عمل الحملة الانتخابية خلال الفترة القادمة.

بدأ الاجتماع، بكلمة اللواء محمد صلاح أبوهميلة، ثم كلمة للسيد أحمد الألفي، ومن ثم كلمة للدكتور كريم سالم، قام خلالها بعرض أبرز نقاط البرنامج الانتخابي، أعقبه عرض مفصل من قبل الدكتورة ولاء هرماس، لموقف البيانات المطلوبة من المحافظات، فيما يخص اللجان الانتخابية، تلاه توضيح الانتهاء من بيانات المناديب وتسكينها، وشرح مفصل للتوكيلات العامة والخاصة وتوكيلات الفرز، عرضه مراد خضر، وأخيرًا عرض تشكيل الحملة بالمحافظة وغرف العمليات، أوضحه شريف هلال.

 أهمية المرحلة القادمة وضرورة اتخاذ كافة الاجراءات والتدابير

من جانبه، أكد اللواء محمد صلاح أبوهميلة، على أهمية المرحلة القادمة وضرورة اتخاذ كافة الاجراءات والتدابير.

وأشار" أبو هميلة"، إلى ضرورة إكمال هذه المرحلة بنفس الجدية التي تم البدء بها، بالإضافة إلى التنسيق والتجهيز جيدًا للمرحلة القادمة.

على الجانب الآخر، قال السيد أحمد الألفي، خلال كلمته " جميعنا يجب أن نتكاتف من أجل إنجاح هذه الفترة سواء نواب أو تنظيميين".

وتابع أمين تنظيم الحزب،  كلمته بالتنويه عن عدة تنبيهات، يجب اتباعها من قبل جميع أعضاء الحزب، لتوحيد الهوية الإعلامية.

تابع موقع تحيا مصر علي