عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار عاجل بشأن زوج الفنانة بوسي في قضية طليقها

بوسي
بوسي

قالت مصادر مطلعة على التحقيقات، أن جهات التحقيق قررت إخلاء سبيل زوج الفنانة بوسي في واقعة اتهامه بالإستيلاء على شيكات بـ 8 مليون جنيه من طليقها خلال تواجده بمنطقة المقطم.

تحيا مصر

اخلاء سبيل زوج الفنانة بوسي

حيث كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على ه ر زوج الفنانة بوسي في واقعة إتهامه بالإستيلاء على 8 مليون جنيه من طليقها أثناء تواجده في منطقة المقطم، جيث باشرت النيابة العامة في جنوب القاهرة، التحقيقات اليوم مع زوج الفنانة بوسي ه ر في إتهامه بالإستيلاء على 8 مليون جنيه من طليقها في المقطم، حيث كانت النيابة قد إستمعت لأقوال الفنانة بوسي في واقعة إتهام «طليقها» منتج فني لزوجها بسرقة شيكات وإيصالات أمانة قيمتها 8 مليون جنيه بمنطقة المقطم.

قضية الاستيلاء على أموال طليق بوسي

وتحفظت النيابة العامة في القاهرة على كاميرات المراقبة بمحيط البنك في واقعة الإستيلاء على إيصالات الأمانة، واستمعت لأقوال المجني عليه طليق الفنانة بوسي، وشهادة الشهود في الواقعة وأستعجلت حينها تحريات المباحث في القاهرة حول الواقعة.

القبض على زوج الفنانة بوسي

وتبين من تحقيقات النيابة العامة في جنوب القاهرة، حضور المجني عليه طليق الفنانة بوسي إلى البنك للتقابل مع زوجها إلا أنه تفاجأ بمقابلته 3 أشخاص قاموا بالإستيلاء على الشيكات منه وفروا هاربين، وتبين وجود أعمال تربط طليق الفنانة بوسي مع زوجها ه ر وحصول المجني عليه على إيصالات أمانة قيمتها 8 مليون جنيه.

وكان حمزة الصغير أعلن عن وفاة وليد  فطين قائلًا: لاحول ولاقوة الا بالله، الله يرحمك يا فطين ويغفرلك.. فطين مكنش صديق مقرب بس فطين ده اتظلم من ناس كتير حواليه وكانو من اقرب الناس ليه وكان فتحلوهم بيته، وطبعا ال ظلموه اكيد عارفين نفسيهم، وهو دلوقتي في دار الحق وخصيم ليكم ليوم الدين، ارجو الدعاء له وقراءة الفاتحه، خبر صادم بصراحة.

تابع موقع تحيا مصر علي