عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب مباراة سيمبا.. الانتقادات تلاحق كولر رغم تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري السوبر

تحيا مصر

طالت الانتقادات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد انتهاء مباراة فريقه أمام نظيره سيمبا، والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء، وتأهل من خلالها المارد الأحمر، لنصف نهائي البطولة.

الانتقادات تطيل بمارسيل كولر بسبب مباراة سيمبا

وانتهت مباراة الأهلي أمام سيمبا بالأمس، بنتيجة التعادل الإيجابي 2\2، أما لقاء الذهاب فانتهى بالتعادل الايجابى 1\1، ليتأهل الأهلي بعد أن استفاد بقاعدة أفضلية تسجيل هدف خارج ملعبه.

وعلى الرغم من تأهل الأهلي لنصف النهائي وانتظار خوض مواجهة نارية أمام صنداونز في هذا الدور، إلا أن ثمة انتقادات  وُجهت لمارسيل كولر، بسبب عدم إدارته الجيدة للمباراة، التي كان الأهلي قريب من توديعها مبكرًا بعد أن سجل سيمبا، هدف التقدم في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

ويرجع السبب في الانتقادات التي طالت كولر، إلى أن الأخير بدأ بتشكيل من وجهة نظر الكثيرين، به أخطاء كثيرة، كما أن عدم إجراء أي تغيير طوال المباراة وبالتحديد حتى الدقيقة 87، أثار دهشة الجميع، لاسيما أن الأهلي تأخر بهدف، وكان بحاجة إلى إدارك هدف التعديل.

كولر لم يُجري أي تغيير فني في المباراة، رغم أن أداء بعض من لاعبي الفريق لم يكن على المستوى المطلوب، والفريق كان بحاجة لبث دماء جديدة حتى يقدم أداء يقنع الجمهور، لذا وُجهت الانتقادات للسويسري، الذي اعتبر البعض ومنهم وائل جمعة لاعب الأهلي السابق والمحلل الحالي بمجموعة قنوات بي إن سبورتس، أن هذا أسوأ لقاء أداره صاحب ال 67 عام منذ أن وطأ بقدماه داخل قلعة النادي الأهلي، في سبتمبر من العام الماضي.

مباراة الأهلي وصنداونز في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي 

ويأمل الجمهور، في أن يتدارك كولر ولاعبيه الأخطاء التي حلت خلال لقائي سيمبا، قبل الموقعة المنتظرة أمام صنداونز في بريتوريا، وبعدها لقاء الإياب بالقاهرة.

وتُقام مواجهة الذهاب في تمام الساعة السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 29 من أكتوبر الجاري، بينما يُقام الإياب في تمام الرابعة عصر الأربعاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي. 

تابع موقع تحيا مصر علي