عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو كتلة الحوار: الرئيس السيسي أعطي رسائل لطمأنة الشعب خلال تفتيش حرب الفرقة الرابعة

مصطفى جعفر سالمان
مصطفى جعفر سالمان عضو عضو مؤسس كتلة الحوار

أكد مصطفى جعفر سالمان عضو أمناء مجلس الشباب المصري وعضو مؤسس كتلة الحوار، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة أثناء تفقده إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني، تعطى رسالة طمأنينة للشعب، على جاهزية الجيش فى الدفاع عن أرض الوطن فى أي وقت.

تحيا مصر

مصطفى جعفر سالمان: مشهد اصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث يدعو للفخر

وأوضح سالمان، خلال تصريحات صحفية، أن مشهد اصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني يدعو للفخر، ويؤكد لجميع الدول أن الجيش المصري على كفاءة عالية، ويتمتع بأحدث وأقوي الأسلحة، وهي رسالة ردع أيضاً لمن تسول له نفسه الإخلال بالأمن القومي المصري.

عضو كتلة الحوار: على كل مواطن أن يفتخر بوجود جيش مصر قوي يدافع عن أرض الوطن

وأشار عضو مؤسس كتلة الحوار، إلي أن الجيش المصري هو جيش وطني وقوي، مهمته الاولي الدفاع عن أرض الوطن وليس للاعتداء على الدول، وهو صمام امان لحماية مصر بل الامة العربية، مؤكدا أن الشعب المصري دائما خلف قواته المسلحة والقيادة السياسية، فى الدفاع عن أراضيه.

مصطفى جعفر سالمان: الجيش المصري هو جيش وطني وقوي مهمته الدفاع عن أرض الوطن 

وأوضح سالمان، على يقظة وجاهزية القوات المسلحة المصرية واستنفارها الكامل للتعامل مع أي تهديد للأمن القومي وبصفة خاصة على كافة الحدود الاستراتيجية، لافتا إلي أن كل مصري يجب أن يكون فخورا بوجود جيش عظيم وقوي في مصر، وهو أقوى جيش في المنطقة العربية والشرق الأوسط وإفريقيا، يدافع عن كل شبر فى مصر.

هذا و تفقد الرئيس السيسي، صباح اليوم، إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني.

وفي كلمته، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية للقوات المسلحة لدورها في وقت الحرب وكذلك وقت السلم، مهنئا القوات المسلحة بمرور 50 عاما على نصر أكتوبر المجيد.

الرئيس السيسي: نصر أكتوبر كان عبور من حالة يأس لأمل ومن حالة إحباط إلى فخر

وقال الرئيس السيسي، أنه  كان هناك أنشطة كثيرة كانت مقررة للاحتفال بمرور 50 عاما على نصر أكتوبر لكن الظروف الحالية لم تسمح، مؤكدا أن نصر السادس من أكتوبر كان عبور من  حالة يأس لأمل ومن حالة إحباط إلى فخر.

تابع موقع تحيا مصر علي