عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتصف نوفمبر.. ليلى علوي تبدأ تصوير جوازة توكسيك برفقة بيومي فؤاد

ليلى علوي وبيومي
ليلى علوي وبيومي فؤاد_ أرشيفية

تشارك الفنانة ليلى علوي في بطولة فيلم جوازة توكسيك، برفقة الفنان بيومي فؤاد ومن المقرر أن يبدأن تصوير مشاهدهما في الفيلم في منتصف شهر نوفمبر المقبل، حتى يكون صناع العمل قد انتهوا من التعاقد مع باقي أبطال فيلم جوازة توكسيك.

تحيا مصر يرصد لكم استعداد ليلى علوي وبيومي فؤاد لتصوير مشاهدهما في فيلم جوازة توكسيك بمنتصف شهر نوفمبر القادم بعد الانتهاء من التعاقد مع باقي طاقم العمل

ليلى علوي تستعد لتصوير فيلم جوازة توكسيك

تسعد ليلى علوي لبدء تصوير مشاهدها في فيلم جوازة توكسيك مع بيومي فؤاد في منتصف شهر نوفمبر المقبل، وتم الإعلان عن عدد من النجوم المشاركين في البطولة حتى الآن بجانب ليلى علوي وبيومي فؤاد وهم تامر هجري، ملك قورة، محمد أنور، نسرين طافش، وجاري التعاقد الآن مع باقي أبطال فيلم جوازة توكسيك والإعلان عنهم لاحقًا، والفيلم تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم.

ليلى علوي تعيش نشاط فني سينمائي

ومن جهة أخرى، تعيش ليلى علوي حالة من النشاط الفني السينمائي هذه الفترة، أنها قد انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم آل شنب وتنتظر طرح بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، وكان من المقرر أن يعرض فيلم آل شنب في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته لهذا العام من خلال مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ولكن تم تأجيل مهرجان الجونة السينمائي مرتين بسبب الأحداث الجايرة في غزة من قتل وإبادة من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

ويشارك ليلى علوي في بطولة فيلم آل شنب كل من لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، حسن مالك ، خالد سرحان، محمود البزاوي، أسماء جلال، سيناريو وحوار أيتن أمين بالمشاركة مع أحمد رؤوف وإسلام حسام، ومن إخراج أيتن أمين.

ومن جانبها، تواصل ليلى علوي تصوير مشاهدها في فيلم المقسوم، ومن المقرر أن تقدم فيه أغنية جديدة، ويشاركها البطولة كل من شيرين رضا، عمرو وهبة، سارة عبدالرحمن، سماء إبراهيم، تأليف هيثم دبور، ومن إخراج كوثر يونس.

ليلى علوي تحرص على حضور مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب الـ 10

حضرت ليلى علوي فعاليات الدورة الـ 10 من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، أمس وقد دعت النجوم بعمل فيلم عن القضية الفلسطينية وأكدت أنها لن تتقاضى أجرًا فيه بل سيكون تطوعًا ودعمًا لأهالي فلسطين، كما شاركت ليلى علوي في جمع المساعدات بأحد الماكز في الشارقة لدعم فلسطين برفقة حسين فهمي ومدحت العدل.

اقرأ أيضًا: أفلام الكوميديا السوداء.. كيف جعلتنا السينما نضحك من قلب المعاناة ؟

اقرأ أيضًا: بعد الحكم عليه بالسجن والغرامة.. تفاصيل أزمة منى زكي واليوتيوبر أحمد وجيه

تابع موقع تحيا مصر علي