عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف موعد مباراة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي

الأهلي ضد صن داونز
الأهلي ضد صن داونز

موعد مباراة الأهلي وصن داونز.. يزداد البحث عن موعد مباراة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي، والتي تقام يوم الأحد المقبل في جنوب أفريقيا، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز من أجل التأهل للدور النهائي في النسخة الأولى للبطولة، أما صن داونز يريد الفوز وإخراج الأهلي لتحقيق لقب قاري غائب من 2016.

تحيا مصر 

تقام مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي يوم الأحد المقبل، وحتى الان لم يتم الاستقرار على موعد المباراة، خاصة أن الاتحاد الأفريقي كان قد أعلن أن المباراة ستقام في السابعة مساء، إلا أن الصفحة الرسمية لفريق صن داونز أعلنت موعد المباراة في تمام الثالثة عصرا.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري السوبر الأفريقي

ويريد صن داونز أن تقام المباراة في تمام الثالثة عصرا لأنه يعلم بأن هذا التوقيت لا يناسب النادي الأهلي وحقق الفريق من قبل الفوز بخماسية مرتين على المارد الأحمر في جنوب أفريقيا آخرهم الموسم الماضي.

وأقيمت مبارتين بين الأهلي وصن داونز في دور المجموعات الموسم الماضية وانتهت المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق أما مباراة العودة انتهت بخسارة الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

مباراة الأهلي وصن داونز

فاز النادي الأهلي على سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي بالهدف الاعتباري، وكان قد تعادل في تنزانيا بهدفين لكل فريق، أما مواجهة القاهرة انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

أما صن داونز ففاز على بترو أتلتيكو الأنجولي ذهابا بهدفين مقابل لا شيء وتعادل سلبيا في مباراة العودة.

مباراة الأهلي القادمة في دوري السوبر الأفريقي

ويغيب بيتر شالوليلي لاعب صن داونز عن المواجهة القادمة بداعي الإصابة وهو الأمر الذي تحدث عنه موكوينا مدرب صن داونز.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، صباح اليوم الخميس، محاضرة للاعبين، قبل أن بدء المران بتدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط ‏الأحمال، ثم استكمل الجميع فقرات المران التي اشتملت على فقرات خططية وتقسيمة كرة قوية.، وحرص على توجيه بعض المعلومات للاعبي المارد الأحمر استعداداً لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي