عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصاد الدوري الأوروبي| ليفربول يقسو على تولوز بخماسية في ليلة محمد صلاح الذهبية وبرايتون يحقق انتصار تاريخي وروما يواصل التألق

ليفربول
ليفربول

أسدل الستار على مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الأوروبي بدور المجموعات، وشهدت مباريات الخميس مباريات هامة ونتائج كبيرة كانت البداية عن طريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الذهبي محمد صلاح.

حصاد الدوري الأوروبي

حقق ليفربول الفوز على تولوز الفرنسي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وشارك الدولي المصري محمد صلاح في الشوط الثاني وسجل هدف فريقه الخامس وأصبح أكثر لاعب يسجل لفريق إنجليزي في البطولات الأوروبية برصيد 43 هدف وفض الشراكة مع الفرنسي تيري هنري.

Image

ويرصد "تحيا مصر" حصاد الدوري الأوروبي ونتائج المباريات

أقيمت 15 مباراة في الجولة الثالثة وكان الانتصار متواجدا في 11 انتصار مقابل 4 تعادلات وسجل 25 فريقا في مباريات الجولة الثالثة وفشلت 5 أندية في التسجيل.

حقق ليفربول الفوز على تولوز بخماسية مقابل هدف وحيد وتصدر المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط ويحتاج للفوز في الجولة القادمة لضمان التأهل الرسمي للدور القادم، وفاز سانت جيلواز في نفس المجموعة على لاسك لينز بهدفين مقابل هدف واحد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

أما في المجموعة السابعة ففاز روما الإيطالي على سلافيا براج التشيكي بهدفين مقابل لا شيء، ووصل العملاق الإيطالي للفوز الثالث على التوالي، ولحساب نفس المجموعة تعادل شيريف تيراسبول أمام سيرفيت بهدف لكل فريق.

وفي المجموعة الثانية الحديدية فاز برايتون الإنجليزي لأول مرة في بطولة أوروبية، وسجل هدفين في مرمى أياكس الهولندي ووصل للنقطة الرابعة وينافس بقوة للصعود للدور المقبل، وفي نفس المجموعة فاز مارسيليا الفرنسي على آيك أثينا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تم تسجيل 48 هدفا في الجولة الثالثة وكانت أكبر نتيجة فوز ليفربول على تولوز 1/5 وتكررت النتيجة في فوز باير ليفركوزن الألماني على كارباغ أغدام الأذربيجاني بجانب فوز مولده النرويجي على هاكن السويدي.

تم إشهار 62 بطاقة صفراء مقابل 3 بطاقات حمراء وتم احتساب 8 ركلات جزاء بنسبة نجاح 100%.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

نتائج مباريات الدوري الأوروبي

أولمبياكوس ضد وست هام يونايتد 2/1

باتشكا توبولا ضد فرايبورج 1/3

سبارتا براج ضد جلاسكو رينجرز 0/0

أريس ليماسول ضد ريال بيتيس 0/1

راكوف ضد سبورتينج لشبونة 1/1

شتورم جراتس ضد أتلانتا 2/2

مارسيليا ضد آيك أثينا 3/1

مولده ضد هاكن 5/1

برايتون ضد أياكس أمستردام 2/0

روما ضد سلافيا براج 2/0

شيريف تيراسبول ضد سيرفيت 1/1

سانت جيلواز ضد لاسك لينز 2/1

ليفربول ضد تولوز 5/1

باير ليفركوزن ضد كارباغ أغدام 5/1

باناثينايكوس ضد رين 1/2

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏‏كرة قدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
تابع موقع تحيا مصر علي