عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسبي الله في من ظلمني.. أول تعليق من محمد أنور على نبأ حذفه فيديو بكاءه على غزة

الفنان محمد أنور
الفنان محمد أنور

خرج الفنان محمد أنور في أول تعليق له بعد انتشار نبأ حذف فيديو بكاءه على ضحايا غزة بعد قصف مستشفى المعمداني والذي سقط على إثرها ألاف من حالات الوفاة والإصابات، مشيرًا إلى تعرضه للظلم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات الفنان محمد أنور عن حذف فيديو بكاءه على ضحايا غزة

أول تعليق من محمد أنور بعد مشاركته في مسرحية زواج اصطناعي كبديل لـ سلام

وكتب محمد أنور في ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ربي إنك حرمت على نفسك الظلم وحرمته على عبادك، فاللهم أن كقبي وحسبي على من ظلمني وقهر قلبي، ربني إني تركتهم ليوم لا يضيع فيه حق، يارب خذ حقي بعزتك وجلالك يارب وأن أعلم أن دعاء المظلوم على الظالم سريع الإجابة، اللهم انصرني نصرا على كل من ظلمني، واجعل لهم نصيب مما شعرت به.

لا يتوفر وصف.
منشور محمد أنور

نبأ حذف محمد أنور فيديو بكاءه

وكانت قد انتشرت في الساعات القليلة الماضية قيام الفنان محمد أنور بحذف فيديو بكاءه على ضحايا قصف مستشفى المعمداني في غزة بعد تعاقده مباشرة على عروض مسرحية “زواج اصطناعي”، الذي اعتذر الفنان محمد سلام عن المشاركة بها، والتي من المقرر عرضها في موسم الرياض السعودي في يوم 30 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك خوفًَا من التعليقات السلبية وهجوم الجمهور عليه بسبب مشاركته في هذا العمل.

محمد أنور بديل محمد سلام في زواج اصطناعي

وكان قد شارك محمد أنور في مسرحسة زواج اصطناعي كبديل لـ محمد سلام بعدما نشر الأخير فيديو اعتذار عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قال فيه: أنا مش هقدر أشارك في المهرجان ده وحابب أقول إني كنت في مشكلة مش عارف أسافر ولا أعمل إيه؟ والتمثيل هو أكل عيشي، لكن لو مسافرتش هل هموت من الجوع؟ بالتأكيد لا، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وارقص، فأنا بعتذر عن المشاركة في موسم الرياض واللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم، وواجب على كل مسلم.

تابع موقع تحيا مصر علي