عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حادث طابا.. صلاح عبدالله: اتقوا شر الحليم

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

خرج الفنان صلاح عبد الله ليعلق على حادث طابا الأليم، وذلك بعدما شهدت مصر الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة سقوط طائرة مجهولة المصدر بالقرب من مستشفى طابا والتي أدت إلى إصابة 6 أشخاص بـ إصابات طفيفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات الفنان صلاح عبدالله عن حادث طابا

صلاح عبدالله يتحدث عن حادث طابا

وكتب صلاح عبدالله عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "الصبر طيب يا طابا، وإحنا طيبين ولكن يا أنتم اتقوا شر الحليم"، وتفاعل معه عدد كبير من نجوم الفن والمتابعين بالدعاء لـ مصر.

منشور صلاح عبدالله

صلاح عبدالله وأعماله الفنية

يذكر، أنه عرض لـ الفنان صلاح عبد الله مؤخرا في السينمات المصرية فيلم “دولارات دولارات”، والذي يخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن وهم منة فضالي، هالة فاخر، محمود حافظ، ميدو عادل ، مدحت تيخة، ابرام سمير،  راندا البحيرى ، امينة، ياسر على ماهر، لوشا، طاهر ابو ليلة، حسن عبدالفتاح ، علاء مرسى، صبرى عبد المنعم والمطرب محمد السالم.

والعمل من انتاج ارت ميوزك، مدحت سعد، وتأليف طارق رمضان، مدير تصوير وائل يوسف، مهندس ديكور، اسامة الشناوي، استايليست ايمن بخيت،  منتج فنى رأفت حسن يوسف، مونتير مينا فهيم.

صلاح عبدالله في الدراما

وكان قد عُرض لـ صلاح عبدالله أيضا على منصة شاهدة الإلكتروينة مسلسل “سفاح الجيزة”، والذي شارك به كضيف شرف حيث أنه من الضحايا الذي تم قتلهم على يد سفاح الجيزة، والذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه متصدرا منصة شاهدة الإلكترونية فضلا عن حصده إشادات عريمة من قبل الجمهور ونجوم الفن والنقاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويعد مسلسل سفاح الجيزة من بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وآخرين.. تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري، وتم عرضه في 8 حلقات وأحداثه كان مستوحاه من قصة حقيقة وهي قصة سفاح الجيزة الذي انتحل شخصية صديقه بعد قتله وارتكب 3 جرائم قتل أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي